الشعلة

أصغر منه بنص قرن.. حلمي بكر يعلن زواجه للمرة الـ14 من غرفة العناية المركزة

يبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن زواج حلمي بكر للمرة الـ14، وذلك بالتزامن مع تواجده داخل أحد المستشفيات لتلقي العلاج بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة، أدت إلى احتجازه بأحد المستشفيات ودخوله العناية المركزة، وفوجئ جمهور الفن والموسيقى في الوطن العربي بخبر زواج الموسيقار المصري حلمي بكر مع بلوغ عامه الـ85 من جديد من زوجته السابقة أم بنته الوحيدة «ريهام».

حلمي بكر

أكدت التقارير الصحفية خلال الساعات الماضية أن الموسيقار القدير حلمي بكر يعيش حالة من العزلة عن الوسط الفني خلال الفترة الحالية، وأن زوجته سماح القرشي، هي فقط من تتواجد بجواره في محنته الصحية خاصة وإنها لم تتخلى عنه منذ دخوله العناية المركزة، ورفضت السماح لأي شخص بزياته خاصة وأنها شاهدت أن البعض ينشر صورا له من غرفة العناية المركزة من أجل “التريند” وليس للاطمئنان على حالته الصحية.

وكشفت التقارير أن حلمي بكر تعافى من الأزمة الصحية التي لحقت بها موجها رسالة شكر للجمهور على الطاقة الايجابية التي شعر بها من الجمهور من كل ربوع مصر والوطن العربي الذين تمنوا شفاؤه في أسرع وقت.

حلمي بكر

سماح القرشي

صرحت سماح القرشي لأحد الصحف بأنها لم ترفض العودة لـ حلمي بكر كما يتردد في بعض المنصات الإعلامية، مؤكدة ان مهما طال فترة الخلافات والمشاكل الأسرية في وجود أطفال ينتهي كل شيء من أجل الاطفال وأن عودتها جاءت بالتنسيق مع زوجها حلمي بكر من أجل ابنتهما ريهام.

وبعثت زوجة الموسيقار العالمي برسالة شكر لجمهور حلمي مؤكدة أنه يشعر بحالة صحية جيدة حاليا وتقريبا كان قاعد معانا منذ أن كان في المستشفى ودا كان سبب في تسهيل أمور العودة من جديد.

ألحان حلمي بكر

اشتهر حلمي بكر بمقولة «أنا نزلت من بطن أمي بقول دو ري مي فا صول لا سي»، وذلك تعبيرا على ما وصل إليه الملحن والفنان القدير من أعمال جعلته يتعاون مع العديد من الفنانين الكبار في مصر والوطن العربي، ولعل أشهر أغانيه «اغنية هوا دا وقته للفنان محمد الحلو وكلمات عبد الوهاب محمد، وأغنية خلاص ارتحت للفنان عبد الباسط حمودة وكلمات امل الطاير، واغنية ما تسالنيش للفنانة سميرة سعيد وكلمات سمير الطائر، واغنية يا حبايب مصر لزوجته السابقة الفنانة عليا التونسية وكلمات مصطفى الضمراني، واغنية روحي فيك للفنانة القديرة عزيزة جلال، واغنية ميهمنيش للفنانة ليلى مراد».

كم قدم حلمي بكر العديد من الألحان للفنانين مثل نجاة الصغيرة ووردة الجزائرية وأصالة نصري ونانسي عجرم.

حلمي بكر

عدد زيجات حلمي بكر

اعترف الموسيقار حلمي بكر بزواجه أكثر من 13 مرة، وذلك من خلال أحد اللقاءات التلفزيونية، والتي أعلن من خلالها زواجه الأول من الفنانة سهير رمزي ولكن انفصلوا بعد مرور 3 سنوات فقط، قبل أن يعود ويتزوج من «شاهيناز» والدة ابنه الوحيد هشام، قبل أن يعود لينفصل عنها ويتزوج من المطربة التونسية عليا، وانفصل عنها ليتزوج من “راندا” أحد أقارب الفنانة أصالة والتي كانت سببا في انفصالهم سريعا وفقا لما قاله حلمي بكر.

وتزوج من سماح القرشي التي أنجبت ابنته الوحيدة “ريهام” في عام 2016 قبل أن ينفصلا ويتزوج من صحفية تدعى شيماء مصطفى وكانت تصغره بـ 30 عاما على عكس سماح التي تصغره بـ 45 عاما كما فضل عدم الافصاح عن باق الزيجات مؤكدا أن بعضهم معروف للوسط الفني والجمهور والاخر لا.

مقالات ذات صلة

هل يحق للزوج إجبار زوجته على ارتداء الحجاب.. المفتي يجيب

admin

نصائح للعناية بالأطفال حديثي الولادة.. تعرف عليها

admin

رويترز: إعادة سيطرة أوكرانيا على شبه جزيرة القرم يؤدي إلى اندلاع حرب عالمية ثالثة

admin