الشعلة

أشرف زكي: نستعرض في الحوار الوطني مشاكل ومعاناة الفنانين

شارك الفنان أشرف زكي، في الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني، الذي يقام حاليًا بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر.

وأوضح الفنان أشرف زكي على هامش الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني، قائلا: “أشكر الدولة المصرية العظيمة وأشكر فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وكل المسؤولين عن هذه الدعوة الكريمة اللى كنا بنحتاج ليه وشايف حشد كبير”.

وتابع أشرف زكي، قائلا:” الفنانين بيلعبوا دور كبير في تشكيل الوعي ولغة الخطاب وتشكيل وجدان المجتمعات الوطن العربي كله وخاصة في ظل تطور الذي يحدث”.

وأستكمل زكي: “نستعرض في الحوار الوطني مشاكل ومعاناة الفنانين، وأخيرًا لقينا الفرصة اللي نقدر نتكلم فيها عن مشاكل النقابة المعقدة، وهنطرح مشاكلنا حتى نصل لرؤية واضحة.

وعلى جانب آخر، تحدث أشرف زكي عن شكوى بعض الفنانين من قلة العمل، مشيرًا إلى أن سوق العمل الفني اختلف بشكل كبير عن السابق، فقديمًا كان هناك العديد من شركات الإنتاج مثل صوت القاهرة وقطاع الإنتاج ومدينة الإنتاج الإعلامي والإذاعة المصرية، إلى جانب وجود أعمال تاريخية ودينية.

وأشار أشرف زكي: “في الوقت الحالي الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية هي القادرة على سد هذا الفراغ إلى جانب مجموعة من المنتجين، ولكن ما زال غياب الدولة يؤثر بشكل كبير في هذه الصناعة رغم جهود الشركة المتحدة، مشيرًا إلى أن هذا العام سيشهد عودة الدراما التاريخية والدينية مما سيساهم في مشاركة أكبر عدد من الفنانين”

مقالات ذات صلة

قرارات حاسمة من نادي الزمالك بشأن رحيل 10 لاعبين الفترة المقبلة

admin

لو سنك أقل من 40 عاما.. تعرف علي رابط التقديم لوظيفة في مترو الأنفاق 2023

admin

اتهام جيش بوركينا فاسو بالمسؤولية عن “مذبحة الكرمة”

admin