الشعلة

أسوان والأقصر تستعدان لاستقبال وفد “المحافظين” برئاسة أكمل قرطام

استقبل أمين حزب المحافظين لقطاع الصعيد، أحمد محمود صادق عبد الجليل، عددا من قيادات حزب المحافظين، وعلى رأسهم رئيس المجلس التنفيذي للحزب، الكاتب محمد عز الدين الحجار، ونائب رئيس المجلس التنفيذي لقطاع التنظيم والإدارة، حبيب أحمد، خلال زيارتهم لمحافظة أسوان؛ استعدادًا لانطلاق الجولة الميدانية التي يستعد الحزب لتنظيمها في محافظات جنوب مصر لدعم أمانات المحافظين في الصعيد.

وتأتي زيارة قيادات المحافظين ضمن التحضيرات الأولية التي يجريها أعضاء أمانات الصعيد لاستقبال وفد من قيادات ورموز وكوادر المحافظين وعلى رأسهم رئيس الحزب المهندس أكمل قرطام، خلال الأيام المقبلة.

وقال أحمد صادق إنه من المقرر أن تشهد الجولة سلسلة من الزيارات الميدانية لقيادات العائلات والقبائل بمحافظتي أسوان والأقصر، لتعزيز حضور الحزب في محافظات الجنوب عبر اللقاء المباشر مع المواطنين والقوى المدنية في صعيد مصر.

وأضاف صادق أن الجولة تعد انطلاقة جديدة لحزب المحافظين في الصعيد، وأنها تأتي كترجمة لشعار ومبادئ المحافظين كحزب يعمل لكل المصريين. مشيرًا إلى أن تلك الجولة تأتي كتكليل لنشاط الحزب في محافظات الصعيد على مدار السنوات الماضية.

وأكد أمين قطاع الصعيد استعداد قيادات المحافظين بأسوان لاستقبال وفد الأمانة المركزية، وأن جدول الزيارة حافل بالعديد من الفعاليات لقاءات مهمة، على المستويين القبلي والشعبي، والتي تشير إلى اهتمام الحزب بدعم أعضائه في محافظات مصر المختلفة من الجنوب إلى الشمال.

مقالات ذات صلة

فاغنر تستمر بالتقدم في باخوت وتسيطر على منطقتين جديدتين

admin

راشد الزعابي نائب رئيس بني ياس: صحة اللاعبين والجماهير أهم من عودة النشاط الرياضي

admin

بقسط شهري 150 جنيها.. تعرف علي 3 قروض بدون فوائد ” التفاصيل والأوراق المطلوبة”

admin