فن ومنوعات

أسماء جلال تغني لأول مرة: «الصيف من غيرنا مجاش»

خاضت الفنانة المصرية أسماء جلال، تجربة الغناء للمرة الأولى عبر مسيرتها الفنية، وذلك بالمشاركة في إعلان لإحدى شركات الاتصالات.

جاء الإعلان شديد الإبهار، ويعكس أجواء الصيف في مصر، وظهر التناغم بين الفنانين أمير عيد وكزبرة وتميم يونس والنجمة أسماء جلال.

وتقول كلمات الأغنية:

بعد إذنك سيبنا نخطف الأضواء.. صحي الطبلة عشان عايزينها في كام مشوار.. مولعاها هنا.. وأنت لسه سايبني هناك.. رايحة معاهم آخر الدنيا.. وفاضية أرقص معاك.. لا في شبه بيننا ولا فارقة معانا.. على فكرة الصيف من غيرنا مجاش”.

وخلال الأيام الماضية، ظهرت أسماء جلال مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج “معكم منى الشاذلي” والذي يبث عبر قناة “أون” الفضائية، وخلال هذا المقابلة كشفت عن العديد من الجوانب الخفية من حياتها الشخصية.

الفنانة أسماء جلال

 

وعن أنباء ارتباطها برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، ومغني الراب ويجز تحدثت لأول مرة، قائلة: “لا أعيش قصة حب هذه الأيام، ومندهشة جدا من هذه الشائعات، ولا أعرف مصدرها وسبب الترويج لها بهذا الشكل”.

الفنانة أسماء جلال

 

كما علقت أسماء جلال في حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي عن تشبييها بالمغني العالمي الراحل مايكل جاكسون، قائلة: “أشيد دائما باللعبة الحلوة، وأسجل إعجابي دائما عندما أسمع إفية حلو، سمعت كثيرا جملة (جاكسون الغلابة) وأسماء جاكسون.. لا أعرف من أين بدأ الموضوع، ولكن عندما شاهدت الصورة التي تم الدمج فيها بيني ومايكل جاكسون لم أشعر بالضيق رأيتها لطيفة”.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button