أخبار عاجلةاقتصاد

أسعار وطريقة حجز شقق نزهة التجمع الثالث بالقاهرة الجديدة

كراسة شروط شقق نزهة التجمع الثالث.. فتح بنك التعمير والإسكان اليوم الأحد 14 يوليو 2024 باب حجز 80 وحدة سكنية، بمشروع نزهة التجمع الثالث بمدينة القاهرة الجديدة، لحساب تمويل الإسكان الاقتصادي.

تتراوح مساحة الوحدات بالمشروع من 115 إلى 137 متر مربع، مقسمة صالة استقبال و2 قطعة و3 غرف نوم و2 حمام ومطبخ، حيث يضم المشروع 4 عمارات سكنية مكونة من دور أرضي و4 أدوار متكررة وبكل دور 4 وحدات سكنية.

 

كراسة شروط شقق نزهة التجمع الثالث بالقاهرة الجديدة

خطوات حجز الوحدات

الخطوة الأولى: التقديم

– بدأت عملية الحجز اليوم الأحد الموافق 14 / 7 / 2024 حتى يوم الخميس الموافق 2024/8/15 في تمام الساعة 11:59 مساءا.
– الدخول على الموقع الإلكتروني من هنــا ببنك التعمير والإسكان دون كلمة مرور.
-الاطلاع على كراسة الشروط أو طباعتها لمعرفة كافة التفاصيل المساحات – الاسعار – أرقام – العمارات مع إمكانية استعراض خطوات الحجز فيديو / مكتوبة.
-في حالة عدم وجود حساب حالي للمتقدم على الموقع يقوم المتقدم بإنشاء حساب جديد وذلك بالضغط على تسجيل مستخدم جديد ثم يتم تسجيل البيانات الأساسية، اسم العميل / العنوان / الرقم القومي للعميل الإيميل / التليفون مع العلم ان الموقع لا يسمح بتسجيل عميل جديد برقم موبايل تم استخدامه من قبل / اسم الزوجة ورقمها القومي ويتم تحميل صور بطاقات الرقم القومي الزوج والزوجة، وجه وظهر في ورقة واحدة.
-في حالة الحجز باسم القاصر يتم ادراج الرقم القومى الخاص به مع تحميل صورة شهادة الميلاد.
-يجب تسجيل البريد الالكتروني E-mail، لضمان وصول كلمة المرور.
-يتم ارسال رسالة بكلمة مرور مؤقتة افتراضية لمدة خمس دقائق عن طريق كلا من SMS والإيميل ويتم استخدامها في انشاء كلمة سر دائمة من اختيار المتقدم.
-كلمة السر الدائمة يجب ان تكون من 8 أحرف انجليزية على الأقل تحتوي على حرف كبير ورقم بالإضافة الي أحد الرموز الخاصة مثل ($#@…. إلخ) مع الاخذ في الاعتبار أنه سيتم عمل بلوك لمدة ساعة في حالة تخطى ثلاث محاولات.
-يتم الدخول على الموقع مرة اخري من خلال الضغط على دخول مستخدم حالي، وتسجيل الرقم القومي وكلمة المرور.
-يتم الضغط على مفتاح أرغب في التقدم، ثم استخراج رقم الاستمارة سوف تظهر شاشة المراجعة البيانات الاساسية وتعديلها حسب الحاجة.
-بعد الانتهاء من مراجعة البيانات يقوم العميل بالضغط على -تأكيد- ليظهر رقم الاستمارة على الشاشة وهو الرقم الذي سيتم استخدامه كرقم حساب لتحويل جميع المبالغ المالية كما يمكن طباعة الاستمارة بعد ذلك.
-يقوم العميل بتحويل مبلغ وقدرة 150 ألف جنيه فقط جدية الحجز بالإضافة الى مبلغ 1000 جنيi لا غير رسوم تسجيل لا ترد – دفعة واحدة وغير مجزا – على أن يتم التحويل من حساب العميل أو أحد الأقارب حتى الدرجة الثانية فقط ويتحمل القائم بالتحويل العمولات ومصاريف التحويل من حسابه البنكي الى رقم الحساب رقم الاستمارة الذي تم الحصول عليه بالخطوة السابقة ببنك التعمير والاسكان فرع القطامية بأحد طرق السداد التالية:

  • HDBKEGCAXXX سویفت کود.
  • التحويل من حساب العميل في كافة البنوك داخل مصر عن طريق ACH.
  • التحويل من أي فرع من فروع بنك التعمير والاسكان في حالة وجود حساب للعميل بالبنك.
  • سيتم إرسال رسالة SMS تفيد وصول مبلغ جدية الحجز خلال 72 ساعة عمل من تحويل المبلغ لبنك التعمير والإسكان كما يمكن للعميل القيام بالاستعلام عن حالة الاستمارة على الموقع وفي حالة عدم تغيير الحالة يجب التواصل مع مركز اتصالات بنك التعمير والاسكان على رقم 19995 أو عبر البريد الإلكتروني mailto:hdb-reservation@hdb-egy.com.

الخطوة الثانية

مراجعة داخلية بالبنك من يوم الأحد الموافق 2024/8/18 حتى يوم الخميس الموافق 2024/08/22  تتم المراجعة بمعرفة البنك داخليًا.

سوف يتم إرسال رسالة نصية للعملاء المخالفين خلال فترة المراجعة.

الخطوة الثالثة

-الحجز يوم الأحد الموافق 2024/8/25 تبدأ عملية حجز الوحدات من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 11.59 منتصف الليل.
-الدخول على الموقع مرة أخرى بكلمة المرور والرقم القومي.
-يتم ظهور شاشة توضح البيانات الأساسية بالاستمارة السابق تسجيلها للاطلاع فقط.
-الضغط على أرغب في التقدم ثم الضغط على أيقونة احجز الآن.
-ثم ظهور شاشة تمثل بيانات الوحدات المتاح الحجز عليها مرتبة على النحو التالي:

  • المحافظة.
  • المدينة.
  • المنطقة.
  • نوع الوحدة.
  • رقم العمارة.
  • رقم الوحدة.

– ثم الضغط على مفتاح تأكيد الحجز مع امكانية طباعة كامل بيانات الاستمارة.سيتم إتاحة شاشة على الموقع الإلكتروني من هنــا، ببنك التعمير والإسكان بعد الانتهاء من فترة الحجز حتى يتمكن العملاء غير الفائزين من تسجيل طلبات رد مبلغ جدية الحجز بعد خصم رسوم التسجيل، يتم تنفيذ الطلب خلال 5 أيام عمل، من تاريخ تقديم الطلب ويتم رد المبلغ بنفس أسلوب السداد.

الخطوة الرابعة

-يتم استكمال باقي مقدم الحجز خلال الفترة من يوم الثلاثاء الموافق 27 / 8 / 2024 حتى يوم الخميس الموافق 2024/9/26.
– في حالة عدم استكمال الاجراءات أو إلغاء حجز الوحدة السكنية التي تم اختيارها يتم رد مبلغ جدية الحجز من الفرع المختص مع مراعاة ما جاء بحالات إلغاء التخصيص الواردة بالشروط العقارية بكراسة الشروط للعملاء الفائزين.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button