الشعلة

أسعار تذاكر المترو 2022.. التسعيرة الجديدة وموعد تطبيقها في الخطوط الثلاثة

تتصدر أسعار تذاكر المترو 2022، قوائم الأعلى بحثًا عبر محرك البحث العالمي ” جوجل”، وذلك بعد ساعات من إعلان وزير النفل، زيادة سعر تذكرة المترو.

ويتساءل قطاع عريض من المواطنين، عن أسعار تذاكر المترو الجديدة 2022، عبر محركات البحث، ومواقع التواصل الاجتماعي، للاستعلام عن تقسيمة تذاكر المترو.

ويرصد ” أهل مصر”، أسعار تذاكر المترو الجديدة 2022، وفقًا لما أعلنته وزارة النقل، ضمن الخدمات التي يواصل الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

إغلاق 4 محطات مترو بالخط الثالث لمدة 6 ساعات

 

أسعار تذاكر المترو 2022

 

أعلن الفريق كامل الوزير، وزير النقل، ارتفاع أسعار تذاكر المترو 2022، وذلك بسبب زيادة إنفاقات وزارة النقل، الأمر الذي جعلهم في مأزق، الأمر الذي دفعهم لتحريك سعر تذكرة المترو.

حيث أوضح وزير النقل، في مداخلة هاتفية لـ برنامج الحكاية، تقديم الإعلامي عمرو أديب، أن مع زيادة الوقود والتي بلغت 7%، فضلًا عن زيادة الأجور، وقطع الغيار وضع الوزارة في مأزق، فلا يوجد سواء حلين إما الاستدانة، أو تحريك أسعار تذاكر مترو الأنفاق 2022.

وأشار الفريق كامل، أنهم طالبين دعم وزارة المالية لهم بمقدار 10%، لتصل إلى 6 مليار للعام الجاري، وذلك مرتبط على ميزانية الدولة المصدق عليها، من قبل مجلس النواب، الأمر الذي دفعهم لزيادة سعر تذكرة المترو، والقطارات.

 

أسعار تذاكر المترو الجديدة 2022 وموعد تطبيقها

 

يزداد البحث عن أسعار تذاكر المترو الجديدة 2022، بعد الزيادة الأخيرة، التي اقرتها وزارة النقل، والمقرر تطبيقها في شهر أغسطس المقبل، على تذاكر الخط الأول في مترو الأنفاق “حلوان- المرج الجديدة”، والخط الثاني “شبرا الخيمة- المنيب”، والخط الثالث ” العتبة- عدلي منصور”.

ويحرص المواطنين، خاصة من الطلاب، والعاملين الذين يستقلوا عربات المترو باستمرار، حيث يعد من أكثر المواصلات التي تشهد إقبالًا كبيرًا من قبل المواطنين، على الاستعلام عن أسعار تذاكر المترو 2022، بعد زيادتها بمقدار جنيهًا واحدًا، وموعد تطبيقها، حيث من المقرر أن تستمر التسعيرة القديمة لـ تذاكر مترو الأنفاق، حتى تعلن وزارة النقل والمواصلات، تطبيق الأسعار الجديدة، والمقرر أن يكون خلال الأيام القليلة المقبلة.

أسعار تذاكر المترو 2022

 

أسعار تذاكر المترو الجديدة 2022

 

ننشر قائمة بـ أسعار تذاكر المترو الجديدة 2022، حتى يتمكن المواطنين من التعرف عليها، قبل تطبيق الزيادة المنصوص عليها، والتي تبلغ جنيهًا واحدًا فقط، في كافة محاطات المترو الخاصة بكافة الخطوط الثلاث لمترو الأنفاق.

أسعار تذاكر المترو 2022

تقسيمة تذاكر المترو

– تبلغ قيمة تذكر مترو الأنفاق الجديدة في المرحلة الأولى عدد 8 محطات، 6 جنيهات، بعدما كانت تسجل من قبل 5 جنيهات.

– تسجل التذكرة في المرحلة الثانية، عدد 16 محطة، 8 جنيهات، فيما كانت تسجل قبل الزيادة 7 جنيهات.

– تذاكر المرحلة الثالثة، ما فوق 16 محطة لآخر محطات مترو الأنفاق، تبلغ قيمتها 11 جنيه، وكانت تسجل من قبل 10 جنيهات.

مقالات ذات صلة

ممثل أميركي يشعل زوبعة بسبب بايدن وابنه

admin

بالتفاصيل.. عودة الإعلامي محمود سعد للشاشة الصغيرة من جديد

admin

المنتخب الوطنى يواصل تدريباته استعدادا لوديتى النيجر وليبيريا

admin