الشعلة

أستراليا تحقق فوز سهل على تونس 1-0 في كأس العالم

حقق منتخب أستراليا فوز سهل على منتخب تونس بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي أقيم اليوم السبت الموافق 26 نوفمبر في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة D من بطولة كأس العالم 2022.

دخل منتخب أستراليا اللقاء سريعاً أمام منتخب تونس ونجح في السيطرة على مجريات الأمور مبكراً في ظل تراجع ملفت لنسور قرطاج وغير مبرر بالمره.

 

واستطاع منتخب أستراليا في السيطرة على منتصف الملعب وشن هجمات قوية على مرمى منتخب تونس المتراجع والذي ترك المساحات للمنتخب الاسترالي للتحضير والتمرير بكل سهوله.

وفي الدقيقة 23 نجح لاعب منتخب استراليا ميتشيل دوك في إحراز الهدف الأول بعدما تمريرة رائعة صوب منها كرة قوية سكنت شباك حارس منتخب تونس.

 

أستراليا تحقق فوز سهل على تونس 1-0 في كأس العالم : نسور قرطاج خارج الخدمة

وواصل منتخب استراليا السيطرة على المباراة وامتلاك الكرات أمام منتخب تونس الذي ظل متراجعاً بشكل غريب حتى نهاية شوط المباراة الأول.

وفي شوط المباراة الثاني حاول منتخب تونس تصحيح المسار والعمل على العودة من جديد إلى نقطة البداية من خلال إحراز هدف التعادل إلا أن دفاعات المنتخب الاسترالي كانت قوية للغاية.

أستراليا تحقق فوز سهل على تونس 1-0 في كأس العالم : نسور قرطاج خارج الخدمة

وحاول منتخب تونس من خلال المهاجم الكبير طه ياسين الخنيسي الذي دخل في شوط المباراة الثاني الضغط على دفاعات منتخب تونس من خلال التمريرات التي يمررها نجم الوسط فرجاني ساسي الذي دخل أيضا في الدقيقة 74.

أستراليا تحقق فوز سهل على تونس 1-0 في كأس العالم : نسور قرطاج خارج الخدمة

كما حاول المهاجم يوسف المساكني تهديد مرمى منتخب استراليا من خلال التصويب من خارج المنطقة ومحاولات أخرى من خارج مربع العمليات وكانت المحاولات فاشلة أمام دفاعاع المنتخب الاسترالي.

مقالات ذات صلة

تركيا تستعيد مخطوطة يهودية هرّبها فريق الإنقاذ الإسرائيلي بعد الزلزال

admin

تأجيل جلسة البرلمان الصومالى بسبب تفجير وهجوم مسلح فى مقديشو

admin

أخيرا هتعمل عُمرة مجانا.. طريقة الحصول على تأشيرة الزيارة الشخصية للسعودية

admin