اقتصاد

أرخص سيارة كروس أوفر في مصر .. أعرف السعر والمواصفات

يبحث الكثير من المواطنين المقبلين على شراء سيارة جديدة خاصة بالسوق المصري عن الطرازات التي تنتمي لفئة الكروس أوفر أو الـSUV.

نظرًا للمقومات المختلفة التي تتميز بها، ومنها الارتفاع المناسب عن الأرض، والمساحة الداخلية الكبيرة، بالإضافة إلى التقنيات الخاصة بكل إصدار، والتي تقدم على طريقة كل علامة تجارية.

وفي السطور التالية نتعرف علي مواصفات وأسعار أرخص سيارة كروس أوفر متاحة في السوق المصري.

السيارة الصينية JS2 موديل 2024

تقدم شركة جاك السيارة الصينية JS2 موديل 2024 كأرخص سيارة كروس أوفر متاحة في السوق المصري، بالإضافة إلى أنها تمتاز بتصميم عصري وأداء متميز يلبي احتياجات السائقين اليومية.

سعر السيارة الصينية JS2 موديل 2024 في مصر

سيارة JS2 متوفرة بفئة واحدة من التجهيزات في السوق المصري، بسعر رسمي 699 ألف جنيه مصري خلال شهر يوليو/تموز الجاري.

القدرات الفنية للسيارة الصينية JS2 موديل 2024 في مصر

تعتمد سيارة JS2 على محرك 4 سلندر سعة 1500 سي سي، بقوة 113 حصان، مما يوفر أداءً ديناميكياً يتفوق على توقعات المستخدمين، وعزم دوران 146 نيوتن/متر مما يسهم في توفير قدرة تسارع واستجابة فائقة، مع ناقل حركة أوتوماتيك، يجسد التكنولوجيا الحديثة ويعزز من سلاسة التحكم والراحة أثناء القيادة.

أبعاد السيارة الصينية JS2 موديل 2024

تأتي أبعاد السيارة JS2 كالتالي: طول 4135 مم، عرض 1750 مم، ارتفاع 1550 مم، وقاعدة عجلات 2490 مم، مما يمنحها حضورًا ملفتًا على الطرقات، كما تتسع حقيبة الأمتعة الخلفية إلى 450 لترًا.

وسائل الأمن والسلامة للسيارة الصينية JS2 موديل 2024

تتوفر في JS2 حزمة من وسائل الأمان والسلامة، مثل الوسائد الهوائية، نظام المكابح المانعة للانغلاق ABS، التوزيع الإلكتروني للفرامل EBD، نظام الثبات الإلكتروني ESP، وأنظمة المساعدة على المرتفعات وضبط ضغط الإطارات.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button