الشعلة

أرخص سيارة في مصر.. تعرف علي تفاصيل مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة

كشفت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، التي تشرف المشرف على مزادات مهمل والمصادر الجمركية والمصالح الحكومية، عن كافة التفاصيل الخاصة بـ مزاد سيارات تابعة لجمارك مطار القاهرة الدولي، ومن المحدد أن تقام جلسة المزاد يوم الأربعاء الموافق 19 إبريل الساعة 12:00 ظهراً بنادي الجيزة الرياضي، وذلك ب بحسب اللجنة المشرفة على المبيعات.

السيارات المشاركة في المزاد

3 1

والجدير بالذكر، أن المزاد كما هو مبين في كراسة الشروط والمواصفات يشمل سيارات تحمل العلامة التجارية لـ”تويوتا – مرسيدس – فولكس فاجن – جيب – لينكولن – بيجو – إنفينيتي – سوزوكي” وغيرها، وحددت الهيئة مبلغًا قدره 10000 جنيه لتأمين المشاركة في المزاد، وعلى أن يتم دفع 30% من قيمة اللوط فورًا بعد رسو المزاد، والباقي من السعر خلال فترة أقصاها 15 يومًا من تاريخ المزاد، وكراسة الشروط والمواصفات تباع مقابل 400 جنيه، ويمكن الحصول عليها من مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية 7 شارع محمد حامد فهمي، حي الدقي، محافظة الجيزة.

شروط الاشتراك بالمزاد

تتطلب الخدمات الحكومية للراغبين بالمشاركة في المزاد توافر الآتي:

  • الحصول على كراسة الشروط واصطحابها في جلسة المزاد، مع مراعاة أن تكلفتها غير قابلة للاسترداد في حالة عدم استلام أي من المعروض في المزاد.
  • دفع قيمة المبلغ التأميني وقيمته 10000 جنيه، ويسترد المبلغ في حال لم يكن المشترك محظوظاً بما يكفي لشراء إحدى السيارات المعروضة للبيع.
  • يجب على المشاركون بصفة هيئات أو شركات، تقديم بطاقة ضريبية أو سجل تجاري إلى اللجنة المشرفة على المزاد.
  • يجب على المشاركين الأفراد إبراز بطاقة تحقيق شخصية سارية فقط.
  • دفع 30% من تكلفة اللوطات في نفس اليوم، ويجب دفع الـ 70% المتبقية في موعد أقصاه خمسة عشر يوماً من تاريخ المزاد.

تسليم اللوطات المباعة

2

 

ويجب تسليم اللوطات المباعة بعد موافقة الجهة المختصة ودفع الثمن كاملاً، في ضوء المادة 149 من اللائحة التنفيذية للقانون 182 لسنة 2019، بشرط أن يتم التسليم خلال 15 يومًا من تاريخ الإخطار بموعد التسليم من قبل السلطة الإدارية (الجهة مالكة اللوط – الجمارك المختصة).

في حالة عدم الحضور للاستلام في التاريخ المحدد، سيتم تحصيل 1 % عن كل يوم تأخير، بحد أقصى 7 أيام، وإذا لم يتم التحصيل بعد هذه الفترات، فسيتم إنهاء العقد ومصادرة التأمين لصالح الجهة الإدارية مخصوماً منها قيمة التكاليف الإدارية المستحقة، بالإضافة إلى أية غرامات تراها الجهة الإدارية مناسبة.

وتنص كراسة الشروط على أن كافة السيارات المباعة بطريقة لا ترخص يتم طمس رقم الشاسيه تحت إشراف الجهة ولجنة التسليم ويتم تحرير محضر يتم توقيعه من قبل مندوب الجهة والمشتري، وهو لا يسمح باستخراج أي بيانات عن السيارة بعد البيع، كافة السيارات بالجمارك (حوادث – محروقة) يتم تكهينها وتخريدها، وبحسب الشروط الجمركية يتم التوقيع عليها من قبل اللجنة الجمركية.

مقالات ذات صلة

7 جثث و10 مصابين.. الأجهزة الأمنية تتحفظ على السائقين في حادث بلبيس بالشرقية

admin

فتاة تقتل خطيبها “شنقا” داخل عش الزوجية المنتظر بالغربية

admin

30 عملا يكفر الله بها الذنوب .. اعرفها واعمل بها

admin