اقتصاد

أرخص سيارة أسعار تويوتا كورولا مستعملة في السوق 2024

أسعار تويوتا كورولا مستعمل، يضم سوق السيارات المستعملة عددًا كبيرا من طرازات تويوتا، والتي تتنوع بحسب الموديلات والتصميم الخارجي بين الهاتشباك، والرياضية SUV والكروس اوفر، وأيضا فئة السيدان الشهيرة، أبرزها هي النسخة كورولا.

تويوتا كورولا موديل 2018

وظهرت سيارة تويوتا كورولا موديل 2018 في السوق المصري للسيارات المستعملة، بسعر يبلغ 800 ألف جنيه، وذلك عن فئة “هاي لاين” كاملة التجهيزات، مع احتفاظها بحالة الفبريكا من الداخل والخارج، ويذكر أن أسعار هذه النسخة تعدت حاجز المليون جنيه خلال شهر فبراير الماضي، قبل أن تنخفض أسعار السيارات مجددًا.

جاءت السيارة تويوتا كورولا هاي لاين بعدد من التجهيزات منها، مثبت سرعة، مكيف هواء تاتش، حساسات حركة خلفية، بالاضافة إلى كاميرا للمتابعة، شاشة تعمل باللمس مع نظام صوتي ترفيهي، اضاءة نهارية LED، حساسات ضوء، جنوط سبور.

تضم السيارة تويوتا كورولا هاي لاين فرامل ABS مانعة للانغلاق، وبرنامج التوزيع الالكتروني للفرامل EBD، وسائد هوائية للحماية، مرايات كهربائية ضم مدعومة بإشارات ضوئية مع تقنية “ضم”، بصمة داخلية وخارجية، بلوتوث، نوافذ كهربائية، عجلة قيادة تدعم الكثير من أوامر التحكم.

تويوتا كورولا موديل 2018

تعتمد السيارة تويوتا كورولا هاي لاين 2018 على محرك رباعي الاسطوانات سعة 1600 سي سي، يمكنه انتاج 154 نيوتن متر من عزم الدوران، وقوة إجمالية قدرها 120 حصان، بالاضافة إلى ناقل سرعات أوتوماتيكي الاداء مع تقنية الجر الأمامي للعجلات.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button