فن ومنوعات

أحمد العوضي: مسلسل فهد البطل هيعدي نجاح حق عرب

حرص الفنان أحمد العوضي على تشويق الجمهور والمتابعين لمسلسله الرمضاني الجديد فهد البطل، وذلك من خلال بث مباشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

أعمال أحمد العوضي الجديدة

وقال أحمد العوضي في البث المباشر الذي نرصده لكم: إن شاء الله هشوفي مسلسل جديد دباح، وهيعدي نجاح مسلسل حق عرب وبحضر لفيلم جديد هعلن عنه الأيام الجاية.

أحمد العوضي 

تفاصيل مسلسل فهد البطل لـ أحمد العوضي

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل فهد البطغلـ الفنان أحمد العوضي سيتم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2025، وستدور أحداثه في إطار شعبي صعيدي وفقا لما أعلنه الفنان أحمد العوضي في وقت سابق، ومن المتوقع أن يعرض مسلسل الملك على مدار 30 حلقة حيث سينتمي إلى نوعية المسلسلات الطويلة كعادة أعمال الفنان أحمد العوضي في الماراثون الرمضاني الدرامي.

وكان مسلسل فهد البطل يحمل اسم الملك ولكن تم تغيير لأنه كان اسم لعمل بطولة النجم محمد إمام وتأليف محمد صلاح العزب، قيد التنفيذ، فقرر صناع العمل تغيير اسمه من الملك إلى فهد البطل، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه عبر شاشة التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني المقبل كعادة أعمال أحمد العوضي.

أخر أعمال أحمد العوضي في السينما

ويذكر أن أخر أعمال أحمد العوضي في السينما فيلم الإسكندراني الذي تدور أحداثه داخل مدينة الإسكندرية حول بكر الذي يلعب شخصيته الفنان أحمد العوضي، الذى يعيش فى صراعات مع والده الذي يحاول أن يثبت شخصيته امامه، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته وبرفقته صديقه زكى الذى ويجسد دوره الفنان عصام السقا، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت موجودة وتتوالى الأحداث في اطار اجتماعى أكشن مشوق.

ويشارك إلى جانب أحمد العوضي في بطولة فيلم الإسكندراني عدد من النجوم منهم: زينة، وبيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبد الله،  و غيرهم، والعمل بقيادة المخرج خالد يوسف، و من تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button