الشعلة

أحذية طائرة في وجه رونالدو .. أول صدام بين جماهير الأهلي السعودي والدون

خلال مباراة الأهلي والنصر في الدوري السعودي “روشن”، تم تداول مقطع فيديو صادم على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه بعض جمهور نادي الأهلي السعودي وهم يقومون بإلقاء الأحذية (شباشب) على لاعبي فريق النصر أثناء احتفالهم بفوزهم.

الفيديو أظهر حالة من التوتر والغضب من بعض جماهير الأهلي تجاه لاعبي النصر بعد انتهاء المباراة، حيث قاموا بإلقاء الأحذية على كريستيانو رونالدو وأوتافيو، لاعبي النصر السعودي، بينما كانوا يحتفلون بالفوز.

على الجانب الآخر، رد لاعبو النصر على هذه الهجمات بالرقص والاحتفال، ولم يبدو أنهم تأثروا بالأحذية التي تم إلقاؤها عليهم.

تلك الحادثة أثارت جدلاً واسعًا بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، حيث انتقد البعض هذا السلوك واعتبره غير لائق، بينما دافع آخرون عنه بزعم أنه جزء من التنافس الرياضي.

وأكد محللون أن هذه الواقعة تجسد مدى شدة التنافس بين الأندية وجماهيرها في عالم كرة القدم، وتسلط الضوء على الحاجة إلى الترويج للروح الرياضية واحترام الخصوم في المباريات الرياضية.

أما السنغالي ساديو ماني، جناح فريق النصر، قام بـ”استفزاز” جماهير النادي الأهلي، أثناء احتفال قلعة العالمي، بالهدف الرابع في المباراة.

ماني توجه بالإشارة إلى جماهير النادي الأهلي، حيث رفع الرقم “4” بأصابعه؛ في انتقام منهم على الأغلب، بعد رمي الأحذية عليهم.

جدير بالذكر أن النصر، تقدم إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، بعد هذا الفوز، برصيد 15 نقطة، وبفارق الأهداف فقط عن الأهلي، الذي تراجع إلى المركز السادس.

 

مقالات ذات صلة

تجهيزات من نوع خاص بالمسجد الحرام في يوم عاشوراء وصلاة الجمعة

admin

انفجار خزان أمونيا في منطقة صناعية وسط إيران

admin

جماهير الأهلي تهاجم الشناوي وغالي وتوجه رسائل لـ الخطيب في هتافات نارية بمباراة الجونة

admin