الشعلة

أحدث ظهور للفنان أحمد زاهر من العاصمة اللبنانية بيروت

نشر الفنان أحمد زاهر العديد من الصور من العاصمة اللبنانية “بيروت” من أحدث جلسة تصوير له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبدل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وعلق على الصور قائلا:”مساء الفل ونالت الصور إعجاب الآلاف من المتابعين”.

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان الدرامية هي مشاركته في مسلسل “سوشيال” 2022 وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول مخاطر السوشيال ميديا وعمليات التجسس والنصب.

يشارك في بطولة هذا المسلسل العديد من الممثلين: ميرنا نور الدين، شاهين، فرح الزاهد، جيهان خليل، تامر فرج وغيرهم والعمل من تأليف محمد جلال ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز .

وقد غاب أحمد زاهر عن السباق الرمضاني منذ عامين، وكان آخر أعماله مسلسل البرنس الذي عرض رمضان 2020، وقد صرح: سعيد جدًا بنجاح فيلم فارس، وأتمنى خلال الفترة القادمة تقديم العديد الأعمال المهمة.

 

فيلم “فارس” هو فيلم تدور أحداثه في إطار من الدراما، يتناول العمل قصة فارس (أحمد زاهر) شاب بسيط من منطقة شعبية لديه خلفية رياضية، لكن تضطره الظروف لمواجهة بطش رجل الأعمال رشيد السويفي (حسين فهمي).

ويشارك في بطولة الفيلم عدد من الممثلين:  حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، منة فضالي، صلاح عبدالله وغيرهم والعمل من تأليف حسام موسي ومن إخراج  رؤوف عبدالعزيز.

وقد أوضح أحمد زاهر في تصريح : أواصل قراءة أكثر من مسلسل لـ رمضان 2023 ولم أحسم قراري بشكل نهائي.

مقالات ذات صلة

محمود حميدة: نجيب محفوظ قالي بوظولي رواياتي لما حولوها لأفلام

admin

محمية سودانية تطلق نداء إغاثة لإنقاذ حيوانات جائعة

admin

“المهن التمثيلية” تستجيب لعلاج المخرج باسم محمود رحمي بعد تدهور حالته

mohamed