أخبار عاجلةأسرة ومجتمعتوب ستوري

أبرزها “الممشى السياحي”.. أرخص 8 أماكن ترفيهية في مدينة العلمين الجديدة

ربما تجبرك ظروف العمل أو الامتحانات على عدم الاستمتاع بأجواء الصيف خلال هذه الفترة، لذا يكون «داي يوز»، أو «رحلة اليوم الواحد»، حلا سهلا وسريعا في حالتك، إذ يمكنك الاستمتاع بأجواء مدينة العلمين الجديدة التي تبعد نحو 3 ساعات فقط عن القاهرة وساعات قليلة عن باقي المحافظات، حيث تحتوي على الكثير من الأماكن الترفيهية بأسعارها المخفضة وبأقل تكلفة.

أرخص 8 أماكن ترفيهية في مدينة العلمين الجديدة

 

1- مياه البحر بالعلمين الجديدة

يمكنك الاستمتاع برؤية مياه البحر على مختلف الشواطئ الخاصة في العلمين الجديدة، إذ تبدأ أسعار الشواطئ الخاصة من 200 جنيه فقط، وهي تجربة ممتعة للاسترخاء وقضاء «داي يوز» ممتع.

2- شوارع مدينة العلمين

يمكنك التجول في شوارع مدينة العلمين والاستمتاع بأجواء المدينة الساحرة بشكل مجاني، إذ تحتوي على الكثير من أماكن الترفيه.

3- الممشى السياحي

يُعتبر الممشى السياحي في مدينة العلمين الجديدة، واحدا من أهم معالمها السياحية، إذ يستقطب عشرات المئات من الزوار بشكل لحظي، ودخول الممشى مجانا، فضلا عن احتوائه على الأنشطة والمطاعم والكافتيريات والمولات التجارية، ومقاعد مجانية للجلوس أمام البحر.

4- الشاطئ المجاني

هو شاطئ العلمين المجاني الذي خصصته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للجمهور بشكل مجاني، إذ تستمتع برؤية المياه الزرقاء الصافية، فضلا عن أبراج العلمين العالية، ويمكنك اصطحاب أسرتك دون دفع رسوم دخول لهذا الشاطئ.

5- المولات التجارية

يمكنك زيارة المولات التجارية التي تقع في مختلف شوارع مدينة العلمين الجديدة وذلك بشكل مجاني ودون دفع رسوم دخول، إذ تحتوي المولات التجارية على كل ما تحتاجه الأسرة المصرية.

6- الشواطئ الخاصة

وبحسب منظم رحلات السفر، فإن الشواطئ الخاصة في مدينة العلمين الجديدة، جاءت أسعارها على عكس توقعات المواطنين، إذ يمكنهم قضاء «داي يوز» ممتع بسعر يبدأ من 200 جنيه فقط هي رسم دخول الشاطئ، والحصول على شمسية وشيزلونج، فضلا عن أن دخول الأطفال تحت 6 سنوات يكون مجاناً، وتحتوي تلك الشواطئ على غرف تبديل ملابس ومطاعم وكافيهات ومشروبات باردة، إضافة إلى جراجات لركن السيارات.

7- أكوا بارك العلمين

تتميز منطقة أكوا بارك العلمين بأسعار في متناول الجميع، إذ تضم جميع الألعاب المائية وحمامات السباحة والأمواج الصناعية، فضلا عن كثير من الأنشطة وتبدأ رسوم الدخول من 300 جنيه.

8- مول نورث سكوير

مول نورث سكوير، هو مول مجاني مفتوح يمكنك الاستمتاع بأجوائه، إذ يحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية والمحال التجارية، فضلا عن الفعاليات الثقافية المختلفة.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button