الشعلة

آية سماحة: شخصيتي في مسلسل على باب العمارة صعبة لهذا السبب

أعربت الفنانة آية سماحة هم سعادتها بردود الأفعال على دورها في مسلسل على باب العمارة، بطولة الفنان حاتم صلاح، مؤكدة أن دورها بعيد تمامًا عن شخصيتها الحقيقية.

وقالت آية سماحة في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إنها سعيدة بالتعاون مع حاتم صلاح في المسلسل، مضيفة: حاتم صلاح مختلف وبحب أشتغل معاه لأنه ممثل كريتيف جدًا، ويا رب أقدم معاه أعمال كثيرة.

وعن أكبر تحدٍ خلال تجربة مسلسل علي باب العمارة، أضافت آية سماحة: التجربة كانت جديدة عليا جدًا، ودوري بعيد عن شخصيتي الحقيقة تمامًا، ومفيهاش أي حاجة مني، وكانت صعبة لأني كنت بصورها في نفس الوقت مع حكاية كاملة في مسلسل حدث بالفعل.

وحول شخصيتها في حكاية كاملة بمسلسل حدث بالفعل المنتظر عرضها قريبًا، أكملت آية سماحة حديثها قائلة: أقدم شخصية كاملة، وهي عندها مرض، وأحداث العمل تناقش مشاكل نفسية.

مسلسل على باب العمارة

ويشارك في مسلسل على باب العمارة مجموعة من النجوم ومن أبرزهم الفنان حاتم صلاح، آية سماحة، ريهام الشناوي، عزة لبيب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وضم العمل أيضًا مجموعة من الوجوه الشابة الصاعدة، والعمل من تأليف مصطفى حمدي ومن إخراج خيري سالم،.

كواليس مسلسل على باب العمارة

وتدور أحداث مسلسل على باب العمارة حول شاب ثري صعيدي، تضطره الظروف للعمل كبواب عقار في القاهرة، ويترك الحياة في الصعيد لتحقيق مهمة ما، ثم يبدأ رحلته الجديدة التي تحوله من بواب، إلى بطل يحبه ويلجأ إليه الجميع.

مقالات ذات صلة

لمحدودي الدخل: تعرف علي سعر كراسة شروط الإسكان الاجتماعي الإعلان الـ16

admin

مرتضى منصور يعلن ترشحه لرئاسة الجمهورية.. فما هي الحقيقة؟

admin

مصرع شاب صعقا بالكهرباء في الجيزة

admin