الشعلة

ياسر جلال: “تجسيد شخصية حقيقية من أصعب الحاجات اللي بتواجه الممثل وكان تحديا كبير”

بعد النجاح الكبير الذي حقق مسلسل الاختيار 3 وقيامه بتجسيد شخصية الرئيس السيسي  وجه الفنان ياسر جلال رسالة قوية للفنانين الذين شاركوا معه في المسلسل وللشركة المنتجة للمسلسل  والجمهور وكشف تفاصيل أصعب تحد في حياته  فماذا قال

كشف الفنان ياسر جلال كواليس تجسيده لشخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي ضمن أحداث مسلسل “الاختيار 3” الذي تم عرضه خلال شهر رمضان 2022.

أوضح ياسر جلال في مقابلة مع الإعلامية فاطمة مصطفى ببرنامج “ستوديو 9090” عبر الراديو 9090، أنه لم يصدق حين عرض عليه صناع مسلسل “الاختيار 3” تقديم شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أضاف أنه اتصل بزوجته وأبلغها بالعرض، وأوضح: “اتوترت واتلخبطت، وخفت جدا، خوفا من أنني أفشل في أداء الشخصية”.

وتابع ياسر جلال أنه لا يحب الفشل خاصة أنه ممثل صاحب خبرة ومن عائلة فنية، كما كان الأول على دفعته بمعهد الفنون المسرحية، وهو ما وضعه في أصعب تحدي مر به كممثل، وقال: “تجسيد شخصية حقيقية من أصعب الحاجات اللي بتواجه الممثل، وكان تحديا كبير”.

وقال إن المخرج بيتر ميمي ساعده كثيرا في أداء الشخصية بالشكل المناسب، وأوضح: “الدكتور بيتي ميمي شجعني واحتواني، وأشكر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لأن وراءها رجال مثقفين وشرفاء”.

وتوجه ياسر جلال الشكر إلى زملائه الذين شاركوا في بطولة مسلسل “الاختيار 3″، قائلا: أنا كنت جزء من كل والمسلسل بتاعنا كلنا وإحنا عاملينه حبا في بلدنا مصر، مفيش حد فينا كان أحسن من حد”.

وأردف: “يمكن أنا حظي أنني بعمل شخصية بطل عظيم، والشخصية في حد ذاتها داعم لأي ممثل، وفي نجوم كبار كانوا موجودين في المسلسل، وكل واحد عمل مشهد في المسلسل ده كان عظيم، وأنا جزء من هذه المنظومة المحترمة اللي اسمها الاختيار 3”.

مقالات ذات صلة

تعرف علي مكان ولادة المسيح عليه السلام وأين وضعته أمه السيدة مريم

admin

علي محمد الشرفاء يكتب: آيات الله

admin

ماذا يجري في إثيوبيا؟.. محاولة انقلاب عسكري في ذكرى استهداف رئيس الوزراء

admin