الشعلة

ملخص تعادل الزمالك وبترو أتلتيكو بدوري أبطال أفريقيا

سقط فريق الزمالك في فخ التعادل السلبي مع بترو أتلتيكو الأنجولي في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد 11 نوفمبر في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من،  محمد أبو جبل و حمزة المثلوثي و محمد عبد الغني و محمود حمدي الونش و أحمد فتوح  و إمام عاشور و محمد أشرف “روقا” و يوسف إبراهيم “أوباما” و أحمد سيد “زيزو” و أشرف بن شرقي و سيف الدين الجزيري.

جاءت بداية المباراة سريعة من الفريق الأنجولي الذي هاجم منذ البداية، وبمرور الوقت ينشط الزمالك ويهدر إمام عاشور فرصة للأبيض من ضربة رأسية في الدقيقة الرابعة مرت بجوار القائم، بعدها يتصدى أبوجبل لتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وحصل التونسي سيف الدين الجزيري على بطاقة صفراء في   الدقيقة 17 للخشونة، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لمحمد أشرف روقا للخشونة في الدقيقة 19، وتصدت عارضة الفريق الأنجولي لرأسية من محمد عبد الغني في الدقيقة 25 لتحرم الزمالك من هدف التقدم.

وأهدر المغربي أشرف بن شرقي فرصة محققة للأبيض بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة سهلة في يد الحارس، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لأحمد سيد زيزو للاعتراض في الدقيقة 36، قبل أن يحصل جيلسون موريرا لاعب بترو أتلتيكو على بطاقة صفراء للخشونة مع الونش.

وتوالت محاولات الفريقين للتسجيل في الدقائق الأخيرة لكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ونشط الزمالك مع بداية الشوط الثاني، وتصدى حارس بترو أتلتيكو لتسديدة من روقا، وكاد يانو أن يسجل هدف التقدم لأصحاب الأرض من رأسية في الدقيقة 59 لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لأبوجبل.

وفي الدقيقة 63 دفع الجهاز الفني للأبيض بطارق حامد بدلا من محمد أشرف روقا الذي تعرض للإصابة، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لطارق حامد للاعتراض، وأهدر أوباما فرصة لتسجيل هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 66 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بالدفاع، ودفع الجهاز الفني للأبيض بإسلام جابر بدلا من أوباما وعمر السعيد بدلا من سيف الجزيري.

وفي الدقيقة 81 طالب لاعبو الزمالك بركلة جزاء لإمام عاشور بعد تعرضه للعرقلة داخل منطقة جزاء بترو أتلتيكو، ولكن الحكم يواصل اللعب،وشارك محمد أوناجم بدلا من أشرف بن شرقي في الدقيقة 88، وتتوالى محاولات الفريقين للتسجيل في الدقائق الأخيرة لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

وفيما يلي ترتيب مجموعة الزمالك بعد تعادل الأبيض مع بترو أتلتيكو :

1. بترو أتلتيكو 11 نقطة

2. الوداد المغربي 9 نقاط

3. الزمالك 3 نقاط

4. ساجرادا نقطة وحيدة

مقالات ذات صلة

مصر تدين تعرض 4 سفن لعمليات تخريبية في المياه الإقليمية لدولة الإمارات

admin

«السماك الرامح» يزين سماء مصر والوطن العربي طوال الصيف

admin

مزاج المصريين فى خطر.. تهديدات باختفاء القهوة من السوق

admin