الشعلة

إيهاب جلال يعلن قائمة المنتخب للسفر إلى كوريا

أعلن إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني القائمة المسافرة لكوريا،قبل مواجهة المنتخبين يوم الثلاثاء المقبل.

ويرافق البعثة من مجلس إدارة اتحاد الكرة خالد الدرندلي نائب الرئيس والذي يتولي مهام رئيس البعثة ومحمد بركات عضو مجلس الإدارة.

وجاءت القائمة كالتالي:

محمد الشناوي
محمد أبو جبل
محمد صبحي
محمود جاد

محمود الونش
محمود علاء
باهر المحمدي
ياسر ابراهيم
أيمن اشرف
كريم حافظ
عمر جابر
عمر كمال

أحمد حمدي
مهند لاشين
عمرو السولية
محمد مجدي أفشة
محمد إبراهيم
أحمد سيد زيزو
أحمد رفعت
ابراهيم عادل
مصطفى شلبي

مصطفى محمد
أحمد عاطف

تسير شركة مصر للطيران الناقل الرسمي للمنتخب الوطني لكرة القدم، اليوم السبت، رحلة خاصة رقم MS 3301 من طراز بوينج B787-9 Dreamliner  لنقل بعثة منتخب مصر إلى كوريا الجنوبية وذلك لملاقاة نظيره منتخب كوريا الجنوبية ” وديا” الثلاثاء المقبل بالعاصمة الكورية ” سول “.

ومن المقرر أن تقلع الطائرة في تمام الساعة  السابعة من مساء اليوم من مطار القاهرة الدولي الي مطار أنتشون الدولي بكوريا الجنوبية على أن تكون رحلة العودة في الـ 14 يونيو الجاري.

المنتخب الوطني
وتشهد ودية كوريا الجنوبية غياب 9 عناصر أساسية بسبب الإصابات والإجهاد، وهم:أحمد حجازي ومحمد عبد المنعم وأحمد فتوح ومحمد النني ومحمد صلاح  وحمدي فتحي وإمام عاشور ومحمود تريزيجيه وعمر مرموش.

وخاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال، تدريبا في الثامنة صباح اليوم السبت باستاد القاهرة في إطار الاستعداد لودية كوريا الجنوبية المقرر لها يوم ١٤ يونيو الجاري.

كوريا الجنوبية
وأعلن الاتحاد الكوري الجنوبي مؤخرا نفاد تذاكر المباراة بالكامل في ظل الإقبال الجماهيري الكبير لحضور اللقاء، كما سدد الاتحاد الكوري تكاليف الطائرة الخاصة التي ستقل منتخب مصر إلى العاصمة سول.

على صعيد متصل، كشف إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر أن أسباب الخسارة أمام إثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا 2023، هي أرضية ملعب اللقاء والغيابات التي يعانى منها الفريق خلال المرحلة الحالية.

مقالات ذات صلة

تقنية هامة قد تساعد مرضى السرطان على تجنب “معاناة تغير حياتهم”!

admin

بريطانيا تمنح حق اللجوء للرئيس الأوكرانى فى حالة مغادرة كييف

mohamed

الروبل الروسي عند أعلى مستوى في 7 سنوات

admin