الشعلة

«صورها في حضنه».. قرار جديد من النيابة ضد شاب هدد ثرية خليجية بفيديوهات مخلة

قررت النيابة العامة ، تحويل شاب مصري ، إلى المحاكمة ، بتهمة تهديد ثرية خليجية ، وإشاعة أسرارها وفيديوهات خاصة بها تظهر فيها عارية بشكل يخدش الحياء.

ثرية خليجية

وهدد الشاب المصرية ، فتاة ثرية خليجية ، كانت تربطهما علاقة عاطفية ، وباءت محاولة الزواج منها بالفشل ، حتى قرر تهديدها بفيديوهات وصور عارية ، كانت قد أرسلتها له ، على فيس بوك ، حينما كانت العلاقة العاطفية قائمة بينهما.
  • وابتز الشاب ، الفتاة الخليجية ، من خلال عرض التوقف عن مضايقتها وعدم نشر صورها ، بمقابل مالي يقدر بـ 10 آلاف ريال سعوي ، بخلاف جهاز هاتف من ماركة آيفون.
    ولم يوفق الشاب في عروضه الاستغلالية ، حتى وصل إلى شقيقة المجني عليها ، واستمر في مضايقتها وطلب أموال منها ، على سبيل عدم نشر صور شقيقتها على مواقع الانترنت ، حتى تم تحرير محضر له ، بإساءة استعمال الهاتف المحمول.

صور فاضحة

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن الشاب ، يبلغ من العمر 25 عاما ، والتقط عدد من الصور الفاضحة مع فتاة ثرية خليجية، أقام معها علاقة عاطفية ، وأرسل هذه الصور إلى شقيقة الفتاة المجني عليها ، من أجل ابتزازهما ، والحصول على مبالغ مالية منهما.
تمت الواقعة في دائرة مدينة السادس من أكتوبر ، وهو ما تم تحرير محضر لهذا الشاب في قسم أول أكتوبر ، وحققت معه نيابة أكتوبر، ووصل الأمر في النهاية إلى إحالة هذا الشاب إلى المحاكمة ، بتهمة تهديد وخدش حياء فتاة ثرية خليجية.

مقالات ذات صلة

محافظة الجيزة تطلق 33 منفذا لبيع السلع.. بتخفيضات تصل لـ 30% وأعرف الأماكن

admin

مصرع وإصابة 16 في حادث تصادم على طريق “بلبيس – القاهرة”

admin

ضبط 43 قضية إتجار في العملات الأجنبية خلال 24 ساعة فقط

admin