الشعلة

يسرا تتغزل في مهرجان joy awards

نشرت الفنانة يسرا بوست تعرب فيه عن سعادتها بحضورها مهرجان joy awards، وامتنانها لكل القائمين عليه، وذلك من خلال حسابها الرسمي على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلقت يسرا بالقول: “سعدت جدا بحضوري لحفل Joy Awards، وبحضور البارز لكل النجوم من جميع أنحاء العالم، استقبال و تنظيم أكثر من رائع، مبروك لكل أصحابي وزملائي.. شكرا لكل القائمين على هذا المجهود العظيم، شكرا هيئة الترفية، شكرا للجمهور الجميل و بلدي الثاني المملكة العربية السعودية، كما أخص بالشكر و الامتنان لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على هذا المهرجان و الاحتفال الأكثر من رائع.. لكم كل الحب والتقدير”.

 

حمدلله على السلامة

 

يذكر أن يسرا قد أعلنت مؤخرا مشاركتها في السباق الرمضاني المقبل، بمسلسل “حمد الله على السلامة”، ومن المقرر بدء التصوير خلال الأيام المقبلة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، و يواصل القائمون على العمل اختيار الفنانين المشاركين في البطولة والتعاقد معهم تمهيدًا لبدء التصوير، وتم التعاقد مع مجموعة من الفنانين منهم: مايان السيد، محمد ثروت، شيماء سيف، وجاري الإعلان عن باقي الفنانين خلال الأيام المقبلة

 

تكريم يسرا فى مهرجان البحر الأحمر السينمائى:

 

أعربت الفنانة يسرا عن سعادتها مؤخرا بحصولها على جائزة اليسر الفخرية في الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، والذي يقام في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وقالت يسرا خلال تسلمها الجائزة: شكرا ليكم، دي من أجمل اللحظات في حياتي خصوصًا في وجود ممثلين عظماء وناس بيحبوني وبيحبوا السينما والفن، دا شرف كبير ليا وشكرا على كل شيء وشكرا سمو الأمير بدر ومحمد التركي والسعودية هي بلدي الثاني وبروحها من قبل ما أكون يسرا المعروفة والمشهورة

وواصلت يسرا: أنا فخورة بتاريخي وإني جزء من تاريخ السينما المصرية والعربية وإني اشتغلت مع الجيل الجديد وفخورة أيضًا بالعظماء اللي هيكونوا في السعودية من مخرجين وممثلين وجيل جديد، وبتمنى لهم التوفيق.

 

أخر أعمال يسرا:

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا هو مسلسل ” أحلام سعيدة” و الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2022 وحقق نجاحا كبيرا، وشاركت يسرا في البطولة: غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، المسلسل تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

مقالات ذات صلة

في ذكرى وفاتها الـ19.. هل تورط “جمال مبارك” بقضية قتل الفنانة ذكرى؟

admin

لعشاق الأجنبي.. السينمات العالمية تعرض 5 أفلام جديدة خلال 2023

admin

هادي الباجوري يروج لفيلمه الجديد أنا لحبيبي

admin