الشعلة

وظائف خالية في المستشفيات بالقاهرة.. تعرف علي الشروط والاوراق المطلوبة

قام الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالإعلان من خلال بوابة الوظائف الحكومية عن حاجة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للتعاقد مع 89 طبيب مقيم للعمل في مستشفيات جامعات القاهرة، ومنها التخصصات المختلفة.

تخصصات مطلوبة لشغل وظائف في مستشفيات جامعة القاهرة

وجاءت التخصصات المطلوبة كما يلي “الباطنة العامة، جراحة أوعية دموية، التخدير، جراحة المسالك البولية، أطفال، بثالوجيا اكلينيكية، نفسية، طب الصناعات، الجراحة العامة، جراحة أطفال، الرمد، أشعة تشخيصية، عصبية، باثولوجيا كيميائية، قلب، طب العائلة، جراحة تجميل، النساء والتوليد، انف واذن وحنجرة، أشعة علاجية، طوارئ، روماتيزم وتأهيل، حالات حرجة ومتوطنة”.

موعد التقديم في الوظائف الخالية بمستشفيات القاهرة

ويتم البدء في تلقي طلبات شغل الوظائف التي تم الإعلان عنها بين يومي 25 يناير 2023 ويستمر ليوم 8 فبراير 2023، والتقديم يكون باليد باسم الدكتور المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة القاهرة لقسم شؤون الأطباء بإدارة الموارد البشرية في مستشفيات جامعة القاهرة في الدور الخامس بالمركز القومي للسموم “القصر العيني” في شارع السرايا مع نهاية كوبري الجامعة في موعد يصل لـ 15 يوم.

شروط التقديم في الوظائف الخالية

  • لابد أن يكون من خريجي كلية الطب جامعة القاهرة بتقدير جيد على الأقل، وفي البكالوريوس جيد جداً في مادة التخصص.
  • وأن لا يكون قد مر على إنهائه تدريب سنة الأمتياز أكثر من عامين.
  • وأن يكون قد مر عليها 10 أشهر على الأقل من عام تدريب الامتياز في مستشفيات جامعة القاهرة، وهذا بناءاً على قرار مجلس إدارة المستشفيات بالجلسة رقم 168 بتاريخ 2/7/2013 والمعتمد محضرها من السيد الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة وجاءت بتاريخ 21/7/2013.

مقالات ذات صلة

أياكس يزاحم مانشستر يونايتد وميلان على استعادة حكيم زياش

admin

“التربيع الأول” يزين السماء الليلة بمصر والوطن العربى فى مشهد بديع

admin

جامعات أهلية جديدة وإدخال نظام البرامج البينية.. أهم ملفات عمل وزير التعليم العالي

admin