الشعلة

قرار عاجل من قطر بشأن منح تأشيرات جديدة

كشفت وزارة الداخلية القطرية، اليوم، ضوابط الدخول والخروج من وإلى البلاد، أثناء بطولة كأس العالم عبر كل المنافذ القطرية الجوية، والبرية، والبحرية.

قطر تمنع دخول الزوار

وأعلنت الداخلية القطرية في مؤتمر صحافي الأربعاء، تعليق دخول جميع الزوار إلى منافذ الدولة اعتبارا من 1 نوفمبر المقبل، واستئناف إسناد تأشيرات الزيارة في 23 ديسمبر المقبل.

واستثنى القرار المواطنين، والمقيمين، والخليجيين حاملي البطاقة الشخصية القطرية، وحاملي تأشيرات الاستقدام الشخصي، وسمات العمل، والحالات الإنسانية عبر المطار بناء على الموافقات من المنصة الرسمية للتقديم.

وأوضحت الوزارة أن حاملي بطاقة “هيا” يمكنهم البقاء في قطر حتى 23 يناير المقبل.

يذكر أن بطاقة “هيا” تقدم لكل مشجع يشتري تذكرة لمبارة في كأس العالم، وتسمح لحاملها بالعديد من الامتيازات مثل التنقل المجاني عبر المترو في الدوحة والمواصلات الداخلية في قطر.

 

منصة TOD

فى سياق آخر، كشف مسؤولون عن منصة رقمية تبث من قطر، عن تقديم عروض خاصة للجماهير العربية وعشاق كرة القدم، لمشاهدة كأس العالم التي تقام لأول مرة في دولة من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

وأعلن المسؤولون عن اعتماد “منصة TOD” فئات أسعار مختلفة تراعي المستوى المعيشي في الدول العربية. وقال أحد المسؤولين”، إن دولًا مثل الجزائر والمغرب وتونس وموريتانيا وغيرها يراعى عند اعتماد الأسعار وضع شعوبها مقارنة بمستوى الدخل المرتفع في دول أخرى يتمتع سكانها برفاه اجتماعي.

 

وتقدم TOD، المنصة الرقمية المبتكرة، محتوى حصريا للمشتركين، وتوفر لهم الوصول لمحتوى رياضي من قنوات beIN Sports، إلى جانب توفير أكثر من 35،000 ساعة من المحتوى الترفيهي. وبحسب عرض قدمه مسؤولو الشركة، تقدم المنصة تجربة عائلية مخصصة للمشتركين، بما في ذلك مجموعة من أشهر أفلام هوليوود، وأضخم الإنتاجات العربية والتركية والعالمية، وبرامج الأطفال، إلى جانب مجموعة من إنتاجات TOD الأصلية “TOD Originals”.

مقالات ذات صلة

الدفاع الروسية تعلن القضاء على أكثر من 400 جندي أوكراني

admin

تحذير عاجل من هيئة الدواء بشأن قطرة عين شهيرة

admin

إرسال أسلحة وتدريب جنود.. ألمانيا تتعهد بدعم أوكرانيا

admin