الشعلة

رمضان 2023.. تعرف علي القائمة أبطال مسلسل سلطان مصر لـ خالد يوسف

أعلن المخرج خالد يوسف، خوضه الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2023 بمسلسل سلطان مصر، المأخوذ عن القصة القصيرة سره باتع للكاتب الراحل يوسف إدريس.

وعلم القاهرة 24 من مصادره الخاصة، القائمة النهائية لأبطال مسلسل سلطان مصر وهم كالتالي: أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، ريم سامي، حسين فهمي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، هالة صدقي، نجلاء بدر، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل.

وأكد المصدر التعاقد أيضًا مع كل من الفنانة عايدة رياض، خالد سرحان، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران.

خالد يوسف يكشف تفاصيل مسلسله الرمضاني

وكان خالد يوسف، كشف في وقت سابق، عن مسلسله الرمضاني المقبل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتب: بسبب طقوس الفيسبوك الذي يذكر الأصدقاء بأعياد ميلادنا، وصلتني تهاني كثيرة من الأصدقاء والمتابعين، كلها تتمنى لي عامًا سعيدًا أو عمرًا مديدًا، وأشكرهم جميعًا، ولكني أود في عامي الجديد أن يشاركني الجميع تمني شيء آخر.

منشور المخرج خالد يوسف

 

وأضاف خالد يوسف: فقد ظللت لسنوات عديدة أحتفل بعيد ميلادي، مع بداية مشروع سينمائي جديد، ومن حسن الطالع أن أبدأ السنة الجديدة من عمري مع مسلسل سلطان مصر، ظل موضوعه أحد أحلامي الفنية الكبرى، وهو المستوحى من قصة الأديب العظيم الراحل يوسف إدريس سره الباتع.

واختتم خالد يوسف: فلتشاركوني التمني أن أصنع عملًا فنيًا، يكون على مستوى حلم، ظللت أحلم به لسنوات، ويقدر ويحترم وقت المشاهدين، الذين سيتابعونه في رمضان المقبل، ويكون في حجم توقعهم بعودتي للفن، ويليق بكل الفنانين الكبار الذين يشاركونني في صنعه.. تمنياتي لكم جميعا بالسعادة والهناء.

مقالات ذات صلة

بيان عاجل من الحكومة بشأن تسريح آلاف الموظفين

admin

الحكومة تكشف حقيقة رفع أسعار خدمات الاتصالات في مصر

admin

مصدر بالتربية والتعليم: الانتهاء من تصحيح امتحانات الفصل الأول للشهادة الإعدادية قريبا

admin