الشعلة

“رضعة مسمومة”.. مصرية تقتل طفلتيها بطريقة صادمة

بعد إحالة أوراق القضية إلى مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامها، نشرت وسائل إعلام مصرية اعترافات المتهمة بقتل رضيعتيها التوأم.

واعترفت المتهمة، البالغة من العمر 18 عامًا، أمام جهات التحقيق في مركز شرطة الحسينية بمحافظة الشرقية شمال مصر، بأنها وضعت السم لرضيعتيها في لب الرضاعة “الببرونة”.

ونشرت وسائل إعلام محلية أقوال المتهمة، بعد أن قررت محكمة جنايات الزقازيق إحالة أوراقها إلى مفتي الجمهورية لأخذ الرأي في إعدامها، وحددت جلسة 16 أكتوبر/تشرين الأول للنطق بالحكم.

وقالت المتهمة بقتل رضيعتيها “مكة” و”مليكة” إنها حصلت على كيس السم من حماتها، بعد أن عثرت عليه الأخيرة أثناء جمعها الخردة من محافظة الإسماعيلية شرق مصر، ثم خلطت السم بلبن الرضاعة.

“السم في الببرونة”.. مصرية تقتل رضيعتيها

وكشفت المتهمة عن وضع السم في “ببرونة” الرضيعتين اللتين كانتا نائمتين، موضحة أنها أيقظتهما لتجريعهما الرضعة المسمومة، وأن طفلتيها تناولتا الرضعة كاملةً ولم يتبق في الببرونتين شيء من اللبن أو السم.

وبعد ذلك، حاولت المتهمة طمس معالم جريمتها بغسل الببرونتين لإخفاء أثر السم، وعادت لتجد رضيعتيها نائمتين، فنامت إلى جوارهما حتى صباح اليوم التالي، لتستيقظ وتجد طفلتها الرضيعة “مكة” متوفاة.

وكانت رضيعتها “مليكة” تتألم في صمت، وبتوقيع الكشف عليها في المستشفى تبين وفاتها هي الأخرى، ليتم التحفظ على الأم المتهمة وتتكشف الجريمة كاملةً فيما بعد، ويتم إحالة القضية إلى محكمة الجنايات.

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

تجديد حبس صفوان ثابت والسويركي والأزهري 45 يومًا

admin

الأعمال المستحبة يومي تاسوعاء وعاشوراء والدعاء فيهما

admin

سيد نفسه من لا سيد له

admin