الشعلة

دوللي شاهين تشوّق الجمهور لأغنية “الملكة”

طرحت المطربة اللبنانية دوللي شاهين الإعلان التشويقي الترويجي لأحدث أغنياتها “الملكة Queen”، المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

طرحت المطربة اللبنانية دوللي شاهين الإعلان التشويقي الترويجي لأحدث أغنياتها “الملكة Queen”، المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

أغنية “الملكة Queen” من كلمات دوللي شاهين، موسيقى أحمد عبدالعزيز، توزيع ميكس وماستر أحمد عبدالعزيز، ولحّنها أحمد برازيلي، وأخرج فيديو كليب الأغنية مؤمن يوسف، وتصوير سامح فوزي.

 

وتجمع الأغنية بين اللهجتين المصرية واللبنانية، وتدور فكرتها عن قصة اجتماعية نسائية.

آخر أعمال الفنانة دوللي شاهين

آخر أعمال دوللي شاهين كانت أغنية “ننه هو”، والتي طرحتها في أغسطس/آب الماضي.

وتعرضت الفنانة دوللي شاهين لانتقادات كبيرة بعد طرحها أغنية “ننه هو”، والتي كانت أول تجاربها في عالم تأليف الأغنيات، ووصفها العديد من النقاد والجمهور بأن كلماتها مسفة.

شاهين لم تصمد أمام الانتقادات التي وجهت لها في هذا الشأن وقتها، وقالت في تصريحات لـ”العين الإخبارية”، إن كلمات أغنيتها طبيعية ويتم استخدامها بشكل يومي بين الجميع، ولغة الأغنية هي اللغة الدارجة في الفترة الأخيرة بين الشباب.

وقالت إنها حرصت أن تكون الكلمات متماشية مع لغة التعاملات اليومية، لا سيما وأن تلك اللغة أصبحت مطلباً جماهيراً، لأنها تعبر عنهم وعن مشاعرهم، والتوجه والتطور في الكلام أمر طبيعي، وهذا لا يعيب الأغنية في شيء.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

محمد رمضان يرد على منتقديه والحملات العنيفة ضده

admin

إصابة زوجة سمسم شهاب بالسرطان.. ونقل شقيقه إلى العناية المركزة

admin

ويجز: بلاش تتاجر بفعل الخير وتصور وانت بتعملها

admin