الشعلة

خالد الجندي: 15% من القرآن الكريم أحكام والباقي كله أخلاقيات

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إنه يؤكد ويدعم حملة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تحت عنوان: أخلاقنا الجميلة، لافتا إلى أن الأخلاق تعتبر فريضة شرعية ولهذا نشكر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على هذه الحملة المباركة.

خالد الجندي:  15% من القرآن الكريم أحكام والباقي كله أخلاقيات

وتابع خالد الجندي، خلال حلقة برنامج لعلهم يفقهون، المذاع على فضائية dmc، اليوم الأربعاء: الأخلاق فريضة يجب توطينها فى قلوب الناس، لأن 15% من القرآن الكريم، أحكام، والباقي كله أخلاقيات وهو ما أكده عدد كبير من علماء الأمة، وقولنا قبل كدا الكلام دا وبعض الناس اتخضت من الكلام لكن وقتها أتينا بالأدلة.

فى إطار دورها المجتمعى الهام، تطلق الشركة المتحدة  للخدمات الإعلامية، حملة جديدة بعنوان: أخلاقنا الجميلة، على عدة مراحل، وتستهدف التأكيد على الأخلاق التي تربينا عليها، وتأمر بها جميع الأديان السماوية والإنسانية، من احترام الكبير وحسن الجيرة وحسن المعاملة والأمانة والشرف والأدب في التعامل.

الحملة تنطلق على عدة مراحل، عبر وسائل المتحدة للخدمات الإعلامية المختلفة، والهدف منها تربية أجيال جديدة على القيم والعادات والتقاليد المصرية الأصيلة، وتذكير الأجيال الحالية بما تربينا عليه من قيم إنسانية.

وفي حلقة سابقة، قال خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن إبليس أكبر عدو للإنسان، لذلك يعمل على تزيين المعاصى له، حتى يستمر فيها.

وأضح خالد الجندي: تلاقي واحد وواحدة عاملين علاقة في الحرام تلاقيهم حاجة في منتهى السعادة، ليه عشان الشيطان بيحلي لهم المعاصي وبيرش لهم عليها سكر وعسل، أول لما يتزوجوا في الحلال تلاقي المعارك اشتغلت بينهم ليه عشان هنا في حلال هي تشوفه قرد وهو يشوفها حاجة وحشة.

مقالات ذات صلة

جلوب سوكر 2022.. ريال مدريد يتوج بجائزة أفضل نادي في العالم

admin

كندا تدعو إلى إنهاء عضوية روسيا في صندوق النقد الدولي ومجموعة العشرين

admin

12 دولة تخلت عن الغاز الروسي : الاتحاد الأوروبي يتحدى روسيا

admin