الشعلة

ننشر البطاقة الشخصية للفنان الأردني أشرف طلفاح.. وتفاصيل جديدة في واقعة الوفاة

حصلنا على صورة البطاقة الشخصية للفنان الأردني أشرف طلفاح المتوفي في ظروف غامضة بمصر، كشف مصدر مطلع تفاصيل جديدة في واقعة وفاة الفنان الأردني اشرف طلفاح.

وقال المصدر ان الفنان الأردني تم نقله من داخل أحد الكمبوندات بمنطقة أكتوبر الي مركز السموم بمعهد القصر العيني.

وفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح  

 

وفاة الفنان الأردني اشرف طلفاح

واضاف المصدر ان جسد الفنان الأردني أثناء نقله كان به بعض الكدمات والجروح ولا يعرف سببها حتى الآن سواء كانت اعتداء ام سقوط على الأرض.

وتابع المصدر ان المتوفي تم نقله لمركز السموم للتعامل مع مادة غير معلومة تناولها، وأعلنت وزارة الخارجية الأردنية متابعتها للحادث المفجع، حيث تتواصل مع السلطات الأمنية المصرية للوقوف على حيثيات الحادثة وتداعياتها.

الفنان الأردني اشرف طلفاح

ويتواجد في مصر شقيق الفنان الأردني لتحديد وقت نقل جثمانه ليتم دفنه في الأردن، والفنان طلفاح هو فنان أردني مسرحي وممثل بارز على الساحة الأردنية، حاصل على بكالوريوس في التمثيل والإخراج من جامعة اليرموك عام 1997، بدأ مسيرته الفنية عام 2006 من خلال الدراما التلفزيونية بمسلسلات (رأس غليص، الأمين والمأمون، دعاة على أبواب جهنم)، ليشارك بعدها في العديد من الأعمال منها (الحسن والحسين، الرحيل).

وقد كشف مصدر مطلع تفاصيل  واقعة وفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح ، وقال المصدر أن الفنان الأردني تم نقله من داخل أحد الكمبوندات بمنطقة أكتوبر الي مركز السموم بمعهد القصر العيني.

واضاف المصدر في تصريحات خاصة لـه أن جسد الفنان الأردني أشرف طلفاح أثناء نقله كان به بعض الكدمات والجروح ولا يعرف سببها حتى الآن سواء كانت اعتداء ام سقوط على الأرض.

وتابع المصدر أن المتوفي تم نقله لمركز السموم للتعامل مع مادة غير معلومة تناولها، وأعلنت وزارة الخارجية الأردنية متابعتها للحادث المفجع، حيث تتواصل مع السلطات الأمنية المصرية للوقوف على حيثيات الحادثة وتداعياتها.

من هو الفنان الأردني أشرف طلفاح؟

يتواجد في مصر شقيق الفنان الأردني لتحديد وقت نقل جثمانه ليتم دفنه في الأردن، والفنان طلفاح هو فنان أردني مسرحي وممثل بارز على الساحة الأردنية، حاصل على بكالوريوس في التمثيل والإخراج من جامعة اليرموك عام 1997، بدأ مسيرته الفنية عام 2006 من خلال الدراما التلفزيونية بمسلسلات (رأس غليص، الأمين والمأمون، دعاة على أبواب جهنم)، ليشارك بعدها في العديد من الأعمال منها (الحسن والحسين، الرحيل).

 

مقالات ذات صلة

الناتو: استخدام النووي من قبل روسيا سيتطلب الرد فوراً

admin

نتنياهو يفوز في الانتخابات الإسرائيلية بعد عام من رحيله

admin

هالة زايد ترحل رسميا عن وزارة الصحة.. وعبد الغفار خلفا لها

admin