الشعلة

تصريحات السيسي اليوم في إحتفالية الشرطة..الدولار والمشروعات القومية

احتفلت قوات الشرطة المصرية ، اليوم الإثنين ، بعيد الشرطة الـ71 بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي وقيادات وزارة الداخلية للإحتفال بعيدهم فهم حماة الوطن .

كلمة الرئيس السيسي في إحتفالية عيد الشرطة الـ71

وجه الرئيس السيسي التحية لكل شهداء الوطن وأسرهم في عيد الشرطة مؤكدا على إنتهاء الإرهاب في سيناء وستقام إحتفالية كبرى في العريش ورفح بشمال سيناء .

وطالب ” السيسي ” من الفنانين بمزيد من الأعمال التي تجسد البطولات الخاصة برجال الشرطة ، كما وجه بالحفاظ على صورة رجال الشرطة الصحيحة ، قائلا :” كانت هناك محاولات لكسر الشرطة والجيش والهدف من ذلك ضياع الدولة ، والفضل للنجاة من كل ذلك تضيحات الأبطال من رجال الشرطة “.

السيسي: سنعبر المرحلة الإقتصادية بسلام
وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن مصر ستمر من المرحلة الإقتصادية الصعبة التي اجتاحت العالم ، قائلا :” أمن الدول لا يأتي إلا بالحفاظ على الأمن القومي وهناك من ضحى بروحه وجزء من جسده من أجل إستقرار الوطن والموت من أجل الوطن أهون من الهزيمة والإستسلام “.

وأضاف أن مصر جزء من الاقتصاد العالمي ودول كبري تعاني من الالتزام بسداد الدين الحكومي ، وإيرادات قناة السويس وصلت إلي 8 مليار دولار لولا شبكة الطرق معرفش الناس كانت هتمشي إزاي ،تطوير قطاع الكهرباء كان هدفه تجديد الشبكات وإنشاء أخري جديدة وأضفنا ضعف الإنتاج .

 

مقالات ذات صلة

سجود السهو أسبابه أحكامه وكيفيته ومواضعه

admin

البرازيلي برونو سافيو في الأهلي .. تعرف على مهارات هداف الدوري البوليفي

admin

حريق في جرار قطار «القاهرة الزقازيق»

admin