الشعلة

تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز.. الجزيري يقود الهجوم

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة بيراميدز المقرر إقامتها في التاسعة من مساء اليوم الإثنين في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 63 نقطة، بعد أن خاض 27 مباراة حقق خلالهم الفوز في 20 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في 4 لقاءات، فيما سجل 47 هدفًا واستقبل 22 هدفًا.

بينما يحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 59 نقطة، بعد أن خاض 27 مباراة حقق خلالهم الفوز في 18 مباراة وتعادل في 5 لقاءات وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل 45 هدفًا واستقبل 17 هدفًا.

 

ويفتقد الأبيض لخدمات كل من عمر السعيد لعدم الجاهزية وسيف جعفر للإصابة بكسر في اليد، ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد نديم ومحمود حمدي “الونش” ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحسام عبدالمجيد وعبدالله جمعة وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي وحازم إمام وحمزة المثلوثي وإمام عاشور ومحمد أشرف ” روقا” وإسلام جابر ويوسف إبراهيم ” اوباما ” ومحمود عبدالرازق “شيكابالا ” وأيمن حفني وأحمد سيد “زيزو” وسيف الجزيري ويوسف أسامة نبيه وسيد عبدالله” نيمار”.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي ” الونش” – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: محمد عبد الغني – إمام عاشور – محمد أشرف” روقا” – أحمد سيد ” زيزو” – سيدعبد الله “نيمار”.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

مقالات ذات صلة

صرخة تحذير من البنك الدولي بشأن الركود.. مخاطر تنتظر العالم في 2023

admin

10 عمليات اقتحام مسلحة خلال يوم.. مصارف لبنان تغلق أبوابها

admin

روي فيتوريا يستدعي لاعبًا جديدًا للانضمام إلى منتخب مصر

admin