الشعلة

بنك التعمير والإسكان: تيسير سداد قيمة الوحدات السكنية بالعمارات المملوكة للبنك

قال أحمد حسن حسين المشرف على قطاع الإسكان والمشروعات القومية ببنك التعمير والإسكان، إنه تمت مناقشة الموضوعات التى تتصل بتوفير وحدات سكنية للأسر الأولى بالرعاية من قبل مسئولي البنك، لوضع آليات تيسير سداد قيمة الوحدات السكنية بالعمارات المملوكة للبنك.

وأكد استعداد البنك للتعاون البناء والمثمر مع محافظة الفيوم، لافتاً إلى أنه تم وضع آليات واضحة لتمويل الوحدات السكنية بطرق سداد بسيطة، وإعداد مذكرة وافية بمقترحات متعددة على دراسة علمية واضحة بهذا الشأن.

جدير بالذكر انه تابع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، مع المهندس أحمد حسن حسين المشرف على قطاع الإسكان والمشروعات القومية ببنك التعمير والإسكان، آليات تمويل الوحدات السكنية للأسر الأولى بالرعاية، بحضور الدكتور محمد عماد نائب محافظ الفيوم.

وتناول محافظ الفيوم، آليات دعم وتمويل الوحدات السكنية للأسر الأولى بالرعاية، وخاصة وحدات المرحلة الأولى بالعمارات المملوكة لبنك الاسكان الاجتماعي، التى تم الانتهاء منها بمنطقة دمو، إضافة لبحث آليات الاستغلال الأمثل للوحدات السكنية بالعمارات المقامة بقرية شدموه، بمركز إطسا، وكذا الوحات السكنية بعمارات قريتى هوارة المقطع ودمشقين التابعتين لمركز الفيوم، وكذا كل الوحدات السكنية المملوكة للبنك بشتى أنحاء  القري والمدن لمراكز المحافظة الادارية.

وأشار محافظ الفيوم إلى أن المحافظة بصدد التنسيق مع بنك التعمير والإسكان للاستغلال الأمثل للوحدات السكنية وآليات تقسيط قيمها في إطار الضوابط المحكمة للبنك، مع الوضع في الاعتبار أقصى مدة تقسيط وأقل فائدة تيسيراً على المستفيدين من الأولى بالرعاية.

مقالات ذات صلة

تعرف علي أسعار مستلزمات الدراسة وشنط المدارس في الفجالة

admin

8 انتصارات للمسلمين في الشهر الكريم من بينها ملحمة العاشر من رمضان.

admin

أعرف معنا مباريات الزمالك في الدوري المصري .. الانطلاقة أمام سموحة وبيراميدز بالجولة 3

admin