الشعلة

بعد التسريب الجديد لـ خيرت الشاطر..«الاختيار 3» يتصدر التريند

مازال مسلسل “الاختيار 3“، متصدر تريند محركات البحث على موقع “جوجل”، وذلك عقب عرض التسريب الجديد لخيرت الشاطر في نهاية الحلقة الخامسة.

وكشفت الحلقة عن تسريب جديد لخيرت الشاطر، بعد الإعلان الدستوري، وقال الشاطر: “الحاجة اللي كتير من الناس مش عارفينها إن حالياً مكتب الإرشاد الحالي أكتر من نصه اتحاكم عسكريًا، والمكتب التنفيذي بتاع الحزب الحالي أكثر من نصفه اتحاكم عسكريًا، وبالتالي لما تيجي نناقش إحنا أي حاجة خاصة بالجيش والتعامل معاه، بيبقي كل واحد على مستواه الشخصي حاسس بتار، ودي بتتعبنا في مسائل كتير بشكل مش مظبوط”.

وشهدت الحلقة، أيضاً حالة شديدة من الغضب الشعبي على قرارات محمد مرسي بالإعلان الدستوري، واتخذ لنفسه سلطات واسعة، وأقال النائب العام وعين بدلاً منه نائب عام جديد وهو طلعت إبراهيم، ورأى الشعب أن ماضي الإخوان الأسود قد ظهر مرة أخرى وأنه يعيد سياسية النظام السابق، وقاموا بالتظاهر حتى يتراجع عن قراراته.

“الاختيار 3″، هو مسلسل تلفزيوني مصري من بطولة أحمد السقا، كريم عبد العزيز، ياسر جلال وأحمد عز، وتدور أحداثه حول البطولات الوطنية التي يقدمها رجال الجيش والشرطة وهذا من أجل الدفاع عن حماية الوطن والدفاع عنه حيث أن هذا المسلسل من أكثر الأعمال الفنية التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، والقنوات الناقلة له هي قنوات ON E و قنوات DMC وتكون إعادة الحلقات على شاشة ON دراما.

يذكر أن الجزء الثاني من مسلسل “الاختيار”، قدمه النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وكان من إخراج بيتر ميمي، وحقق نجاحاً كبيراً.

مقالات ذات صلة

موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2022

admin

أسعار شنط المدارس 2022.. “ تبدأ من 70 جنيها”

admin

وفاة الفنان أحمد حلاوة عن عمر 73 عاما بعد صراع كبير مع المرض

mohamed