الشعلة

بالتفاصيل.. حقيقة طرح عملة معدنية فئة 2 جنيه

كشفت الحكومة عن حقيقة طرح عملة معدنية فئة 2 جنيه، بناء على الأخبار التي يتم تداولها بين الوقت والأخر، والتي تهم المواطن وتتعلق بكافة الأوضاع الاقتصادية، خلال الوقت الحالي.

حقيقة طرح عملة معدنية فئة 2 جنيه

وأوضحت الحكومة إنه لم يتم إصدار أي قرار بشأن طرح عملة معدنية فئة 2 جنيه، حيث إن حقيقة ذلك الأمر، هو تصريح لمدير إدارة سك العملات في لقاء إعلامي في وقت سابق.

وأوضح مدير إدارة سك العملات، بأن المصلحة تعمل على إنتاج 30 مليون قرص لعملة معدنية في الشهر، وكشف إنه سيتم طرح عملة معدنية جيددة فئة 2 جنيه، خلال الفترة القريبة.

مؤتمر رئيس الوزراء اليوم
وفي سياق متصل، علق مجلس الوزراء، على أنباء نقص أدوية الأورام بمختلف المستشفيات الحكومية على مستوى الجمهورية، والتي تسببت في زيادة التساؤلات خلال الساعات الماضية بين المواطنين.

وأوضح المجلس من خلال بيان رسمي، إنه لا صحة لوجود نقص في أدوية الأورام بمختلف المستشفيات الحكومية على مستوى الجمهورية، وشدد على توافر الأدوية بشكل طبيعي، دون وجود أي نقص فيها.

تصريحات رئيس الوزراء اليوم
وأكدت الهيئة المصرية إنه يوجد متابعة مستمرة، للتأكد من توافر الأدوية في جميع المستشفيات التي تقدم خدمات علاج الأورام وذلك في مختلف المستشفيات الحكومية على مستوى الجمهورية.

 

مقالات ذات صلة

كامل الوزير يكشف عن رؤية الوزارة في إرساء دعائم النقل الأخضر المستدام

admin

تجديد حبس صفوان ثابت والسويركي والأزهري 45 يومًا

admin

تعرف علي أسعار الفائدة على الشهادات في 14 بنكًا بعد الزيادات الجديدة

admin