الشعلة

التعليم توضح حقيقة انتشار لعبة تشارلي بين طلاب المدارس

تداولت عدة أخبار الساعات الماضية، بشأن انتشار لعبة تشارلي بين طلاب المدارس، في محافظة الجيزة، مما تسببت في إثارة الكثير من الجدل بين أولياء الأمور على مواقع التواصل الاجتماعي، وصفحات السوشيال ميديا، وبعض من المواقع الإلكترونية

فيما أكد أولياء الأمور بأن انتشار لعبة تشارلي بين طلاب المدارس، يعتبر إهمال الإدارة ونتج عنه قيام إحدى البنات بلعب لعبة تشارلي في دورة المياه الخاصة بالمدرسة، ومن ثم تقوم بقطع شاريينها، ومن ثم قامت وزارة التعليم بالرد رسميا على تلك الأنباء.

حقيقة انتشار لعبة تشارلي بين طلاب المدارس

كما كشفت وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني، حقيقة الأخبار المتداولة بشأن انتشار لعبة تشارلي بين طلاب المدارس، في محافظة الجيزة، ونتج عنها زعر وخوف أولياء الأمور.

وأكدت الوزارة بأن تلك الأنباء المنتشرة مجرد شائعات وليس لها أي أساس من الصحة، كما نفت قيام إحدى الطالبات بمدرسة في العمرانية بالجيزة بققطع شاريينها، وذلك لتنفيذ أحكام لعبة تشارلي في دورة مياه المدرسة.

توجيه هام من وزارة التعليم للإدارات التعليمية

ووجهت وزارة التربية والتعليم، توجيهات هامة إلى كافة الإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية، بضرورة التنبيه على مديري المدارس، ليتم مراقبة أي أنشطة غير معتادة يقوم بها الطلاب قد تتسبب في حدوث أي ضرر لهم.

وأهابت الوزارة جميع أولياء الأمور، بضرورة مراقبة سلوك أبنائهم على الهواتف الذكية، مع ضرورة توعيتهم بمخاطر الألعاب الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

تفاصيل “مشروع الدلتا الجديدة”أحد المشروعات العملاقة بالمجال الزراعي

admin

بالتفاصيل عقد روي فيتوريا في قيادة المنتخب ومكافأة المونديال

admin

أميركا تعتقل الليبي المتهم بصناعة قنبلة طائرة لوكربي

admin