الشعلة

التعليم تؤكد عدم ربط تسليم الكتب الدراسية في المدارس بسداد المصروفات

علق مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم، على شكاوى عدد من أولياء الأمور بسبب رفض بعض المدارس تسليم الكتب للطلاب مقابل التأخر في سداد المصروفات.

 ربط تسليم الكتب بسداد المصروفات

وقال المصدر ، إن الوزارة أرسلت للمديريات التعليمية إخطارا بشأن سداد الرسوم الخاصة بالكتب وقيمتها، ولكن هناك استثناءات لعدد كبير من حالات الطلاب، لافتا إلى أن الوزارة أكدت عدم ربط تسليم الكتب بسداد المصروفات.

على صعيد آخر، تفقد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم، سير العملية التعليمية بمحافظة بني سويف تزامنًا مع بداية العام الدراسي 2022/2023، حيث رافقه في الجولة الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف وعدد من قيادات التربية والتعليم بالمحافظة.

وتضمنت جولة الوزير زيارة مدرسة الشهيد محمد مرزوق الإعدادية بنات الصفا سابقًا ومدرسة الشهيد أحمد محمد عبده الرسمية للغات ومدرسة الشروق الرسمية للغات، حيث حرص على متابعة جانب من بعض الأنشطة والتحدث مع عدد من الطالبات داخل فصول المدارس الثلاثة.

كما تابع الوزير والمحافظ فعاليات افتتاح اليوم الرياضي بالمدارس، مؤكدًا على أهمية الأنشطة بجانب الدراسة العلمية وذلك بهدف تنويع المهارات لدي الطلاب واكتشاف المواهب في مختلف المجالات ضمن استراتيجية بناء الإنسان المصري وهي من أهم محاور رؤية مصر التنموية 2030.

مقالات ذات صلة

خبير مصرفي: البنك المركزي لن يسمح بقبول العملة الصعبة للاستيراد من السوق الموازي

admin

السجائر الإلكترونية وكورونا.. دراسة تكشف عن “علاقة كارثية”

admin

وظيفة مدير عام الفتوى بجامعة أسيوط .. إليكم الشروط والأوراق المطلوبة

admin