الشعلة

الأزهر يكشف قيمة الحصة للوعاظ المستعان بهم في سد العجز بمادة القرآن الكريم

حدد الأزهر الشريف، قيمة الحصة للوعاظ المستعان بهم في سد العجز بمادة القرآن الكريم، حيث وصلت قيمة الحصة الواحدة 50 جنيها.

50 جنيها.. الأزهر يكشف قيمة الحصة للوعاظ المستعان بهم في سد العجز بمادة القرآن الكريم

وأرسل الأزهر الشريف، إشارة إلى كل المناطق الأزهرية -حصل القاهرة 24 على نسخة منها- وجاءت كالتالي: فبالإشارة إلي استفسار كثير من المناطق الأزهرية عن قيمة الحصة للسادة الوعاظ المستعان بهم في سد العجز بمادة القرآن الكريم، أود الإحاطة أن قيمة الحصة الواحدة 50 جنيها (خمسون جنيها)، وذلك خصما علي بند 3  نوع  10 مكافآت تدريس بموازنة الأزهر الشريف، وذلك بناء علي موافقة صاحب الفضيلة الأستاذ الدكتور وكيل الأزهر في 1/11/2022، وبحد أقصى 40 حصة شهريا وذلك بناء علي موافقة فضيلته أيضا في 18/11/2022.

على جانب آخر، انطلقت السبت الموافق 12 نوفمبر الجاري، اختبارات مسابقة الإمام الأكبر لحفظ القرآن الكريم، وذلك بمشاركة 178 ألف طالب من حفظة كتاب الله.

بمشاركة 180 ألف طالب.. انطلاق مسابقة الإمام الأكبر لحفظ القرآن الكريم اليوم

وكان قطاع المعاهد الأزهرية، أعلن عن موعد  اختبارات مسابقة الإمام الأكبر لحفظ القرآن الكريم، مشيرا إلى أنه تم تجهيز مقار اللجان وتوفير أجهزة الحاسب الآلي وتدريب وتأهيل منسقي اللجان على كيفية تطبيق معايير المسابقة.

تأتي هذه المسابقة برعاية كريمة من الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف،  وإشراف الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر،  ومتابعة الشيخ أيمن عبد الغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية.

مقالات ذات صلة

السعودية تعلن رفع الإجراءات الوقائية الخاصة بفيروس كورونا

admin

دراسات:تناول الحبوب الكاملة والخضراوات والفاكهة والبروتين يحافظ على الصحة العقلية والنفسية  

admin

القوات المسلحة تحتفل بذكرى يوم الشهيد 9 مارس القادم

mohamed