الشعلة

الأزهر الشريف يطرح مسابقة لتعيين 16 ألف معلم

كشفت منذ قليل الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، عن طرح مسابقة لتعيين 16 ألف معلم، وجاء ذلك من خلال مؤتمر صحفي انعقد منذ قليل لاعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2022.

الأزهر الشريف يطرح مسابقة لتعيين 16 ألف معلم:

وذلك من أجل تعيين معلمين جدد وجاري فحص الطلب، من قبل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، ويكون العدد المطلوب للتعيين بعد الموافقة على المسابقة هو 16 ألف معلم.

كما جاءت نسب النجاح في الثانوية الأزهرية بجميع أقسامها، بنسبة 57.31%، حيث بلغت نسبة النجاح في القسم الأدبي 50.97%، وبلغت نسبة النجاح في القسم العلمي 68.55%، وبلغت نتيجة شعبة العلوم الإسلامية 97.2%.

أوائل الثانوية الأزهرية 2022:

كما تقدم أمس الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، بتهنئة أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية، وهم كل من:

الطالبة أميرة أسامة سعيد عبد المنجي، بمعهد فتيات الإمام عبد الحليم محمود بمنطقة القاهرة الأزهرية، المركز الأول على القسم الأدبي بمجموع 622 درجة بنسبة 98.73%.

الطالبة آلاء أحمد أمين محمد حسنين، بمعهد فتيات فؤاد خميس النموذجي بمنطقة الشرقية الأزهرية، والطالب يوسف أحمد محمد أبو حسين، الطالب بمعهد طور سيناء النموذجي بمنطقة جنوب سيناء، المركزين الأول والأول مكرر على القسم العلمي بمجموع 649 درجة بنسبة 99.85%.

الطالبة ريم عيسى عبد القادر البدوي، بمعهد فتيات سمنود، بمنطقة الغربية الأزهرية، المركز الأول على المكفوفين بمجموع 617 درجة بنسبة 97.94%.

الطالب الحسن فتحي إبراهيم عبد الرحيم، بمعهد سنورس بمنطقة الفيوم الأزهرية، المركز الأول على شعبة العلوم الإسلامية بمجموع 620 درجة بنسبة 98.41%.

مقالات ذات صلة

«المعاهد الأزهرية» تكشف موعد مسابقة الإمام الأكبر لحفظ القرآن الكريم

admin

زعيم طالبان “الغامض” يحضر تجمعاً دينياً في العاصمة الأفغانية

admin

الإفتاء تهنئ متابعيها ببدء العام الميلادي الجديد

admin