الشعلة

اعرف تعليمات السكة الحديد لاستخراج اشتراكات طلاب المدارس والجامعات بداية من الغد

أعلنت هيئة السكة الحديد طرح اشتراكات استقلال القطارات لطلاب المدارس والجامعات ضمن عدد من الامتيازات المقدمة من قبل الهيئة، وذلك بداية من غد السبت الموافق 24/9/2022.

وجاءت التعليمات الانضمامية رقم 7 لسنة 2012، وفقا لمستند حصل عليه موقع القاهرة 24، والذي تضمن فتح مكاتب الاشتراكات يوميا بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، ونظرًا لقرب العام الدراسي الجديد 2022-2023 من خلال التعليمات التالية:

  • تقرر اعتبارا من يوم السبت الموافق 24-9-2022 إتاحة صرف اشتراكات الطلبة، على أن يبدأ عقد الاشتراك من تاريخ 1-10-2022 حتی 30-6-2023.
  • يبدأ العمل بمكاتب الاشتراكات من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 23:00 ورديتين صباحية ومسائية خلال الفترة من 1-10-2022 حتى 30-10-2023 على أن يتم تشغيل مكاتب الاشتراكات المميكنة أيام الجمع والعطلات الرسمية، وردية واحدة فقط؛ وذلك للمحافظة على الأجهزة الموجودة بالمكاتب.
  • اتخاذ الإجراءات الاحترازية في التعامل مع جمهور الركاب وفي حالات الضرورة يمكن جمع طلبات الاشتراكات وتصريف جمهور الركاب على أن يتم تسليم الاشتراكات في وقت لاحق.
  • حديث اللوحات الإرشادية على شبابيك صرف الاشتراكات التوضيح شروط استخراج الاشتراكات ومواعيد العمل بالمكتب وأسماء المحطات التي تقوم بصرف الاشتراكات، وكذلك المحطات الرئيسية؛ لإرشاد الجمهور بأماكن محطات صرف الاشتراكات وأسماء المحطات اليدوية التي ستقوم بتجميع استمارات الاشتراكات.
    • على مديري عموم التسويق والمبيعات بالمناطق تدبير العمالة اللازمة بالمكاتب وتنظيم العمل.
    • تواجد مديري الإدارات ورؤساء الأقسام تحت إشراف مدير عام التسويق، والمبيعات بصفة مستمرة؛ لحل مشكل الجمهور والطلبة، وذلك خلال الفترة المذكورة طوال أيام الأسبوع، بما فيها أيام الجمع والعطلات الرسمية.

     

    • في حالة الزحام الشديد على مكاتب صرف الاشتراكات؛ يتم تشغيل مكاتب الاشتراكات اليدوية لتجميع نماذج الاشتراكات بها، وإرسالها إلى المحطات المميكنة.
    • على المحطات المميكنة استخراج الاشتراكات المسلَّمة لها من المحطات اليدوية في ذات اليوم، وتسليمها إلى مندوب المحطة في اليوم التالي، بموجب سند التسليم.
    • على إدارة المطابع من إدارات المبيعات ومكاتب الاشتراكات بالكميات المطلوبة من العلاج 100 نقل 256 نقل المعد.

مقالات ذات صلة

لقاءات السيسى فى قمة الاستثمار تعكس نجاح مصر فى رئاسة الاتحاد الإفريقى

admin

أول تصريح رسمي حول تسمية محطات المونوريل والقطارات بأسماء رجال الأعمال في مصر

admin

إجازات رسمية متبقية في 2022 .. مدفوعة الأجر للعاملين بالحكومة والقطاع الخاص

admin