الشعلة

«إيقاف وغرامة 50 ألف جنيه».. عقوبة مرتضى منصور بعد شكوى الأهلي

تقدم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إلى كل من الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة، ولجنة الانضباط، ضد رئيس الزمالك لقيامه عبر وسائل الإعلام المختلفة وقناة ناديه الرسمية بسب وشتم محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، بألفاظ يعاقب عليها القانون والتجاوز في حق والديه.

وبحسب المادة 24 سيكون على لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري اتخاذ قرارا لأن رئيس الزمالك تجاوز في حق الأهلي ولاعبه محمود كهربا، وتنص المادة رقم 24 في لائحة لجنة الانضباط والأخلاق، على وصول العقوبة للإيقاف في حال الإساءة ضد أي عنصر من عناصر اللعبة ، او الغرامة التي لن تقل عن خمسين ألف جنيه.
 

مرتضى منصور يهاجم الخطيب وكهربا بعد الخسارة من الأهلي

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تهديدًا لـ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بشأن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأحمر، مشيرًا إلى أنه لاعب هارب ولا يجب أن يشارك في المباريات.

وعقد مرتضى، مؤتمرًا صحفيًا مساء اليوم بمكتبه بميت عقبة، للحديث عن تبعيات خسارة فريق كرة القدم، بثلاثية نظيفة أمام النادي الأهلي، لاوقال مرتضى: “  بقول لبيبو عندك لاعب هربان ولاعبته.. وأنا ساكت عشان خايف على البلد”.

وتابع: “بقول لحازم إمام وعماد متعب والشيخ طه مقولتوش ليه على كهربا هربان”، وأضاف: “الزمالك خسر بفعل فاعل أمام الأهلي.. وعواد مصدش ولا كورة”.

وواصل: “  الهارب شتم الزمالك.. وأرسلنا شكوى رسمية لرابطة الأندية”، وعن استمرار فيريرا من عدمه على رأس الجهاز الفني للزمالك، قال رئيس القلعة البيضاء: ” فيريرا من أحسن المدربين اللي في تاريخ العالم، وأنا بعلن تجديد الثقة فيه لحد بعد ماتش فيوتشر”.

مقالات ذات صلة

تعرف على مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

admin

البحوث الفلكية تكشف.. موعد إجازة رأس السنة الهجرية

admin

مهلة أسبوعين قبل العقوبات .. قرارات عاجلة بشأن الأسعار

admin