الشعلة

أشرف زكى يعلن التفاصيل الكاملة لمهرجان القاهرة للدراما

أعرب الدكتور أشرف زكى، نقيب الممثلين، عن سعادته الكبيرة بانطلاق الدورة الأولى لمهرجان القاهرة للدراما، تحت رئاسة الفنان الكبير الدكتور يحيى الفخرانى.

وكشف زكى، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد ظهر اليوم، لكشف تفاصيل الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما، أن المهرجان جاء من خلال اجتهادات من بعض الجهات والأشخاص، وتم الاستقرار على لجنة التحكيم.

وأوضح بأن الفنان يحيى الفخرانى، وافق على الفور برئاسة المهرجان عند علمه بالتفاصيل الأولى منه، إلى جانب موافقة المخرجة المبدعة إنعام محمد على على رئاسة لجنة التحكيم.

وأعلن نقيب الممثلين عن القائمة النهائية للجنة تحكيم المهرجان والتى جاءت بمشاركة كل من: “المخرجة إنعام محمد على رئيسة اللجنة، أحمد السقا، صابرين، الموسيقار راجع داود، السيناريست حاتم حافظ، محمد ممدوح، مدير التصوير محسن أحمد، والناقدة خيرية البشلاوى، والمخرج تامر محسن”.

وعن موعد انطلاق المهرجان، أكد أشرف زكى أن المهرجان سينطلق سبتمر المقبل، بعد عقد التحضيرات النهائية له والاستقرار على قائمة المكرمين.

يذكر أن المؤتمر يحضره عدد كبير من نجوم الفن والإعلام وأبرزهم عمرو الفقى رئيس مجلس إدارة pod، الفنان إيهاب فهمى، والفنان أحمد سلامة والمخرج عمر عبدالعزيز، نجلاء بدر، لقاء سويدان، وقدمت المؤتمر الإعلامية ريهام السهلى.

ويهدف المهرجان إلى تكريم الأفضل فى مسلسلات رمضان وتضم القائمة: “أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أفضل إخراج، أفضل صورة، أفضل موسيقى وتتر، أفضل مسلسل، أفضل مؤلف”.

مقالات ذات صلة

بالتفاصيل.. الإمارات تتيح تأشيرة سياحية صالحة لمدة 5 سنوات دون ضامن

admin

السلطات الأميركية تقبض على فتاة للاشتباه في سرقتها طائرة

admin

في مقدمتها إلغاء بند العشاء والنيش والسفرة وحجرة الأطفال.. مبادرة لتيسير الزواج في سوهاج

admin