الشعلة

أبرز 5جرائم وقضايا وقعت في مصر خلال الأسبوع الماضي

عرف البشر منذ القدم، القتل وسفك الدماء، فكانت أول الجرائم على وجه الأرض قتل قابيل أخوه هابيل، وتناسل العالم من نسل القاتل، حتى أصبحت الجرائم شيء معتاد تحدث يوميا، في التقرير التالي ترصد بوابة الفجر، أبرز الجرائم والقضايا التي وقعت خلال الأسبوع الماضي.
زينة تطالب عز بنفقات دراسية والمحكمة تؤجل
قررت محكمة مصر الجديدة، تأجيل النظر في الدعوى التي أقامتها الفنانة زينة ضد أحمد عز، تطالبه فيها بدفع النفقات الدراسية الخاصة بطفليه، عن عامي 2018-2019، الماضيين والتى بلغت قيمتهما 700 ألف جنيه مصري.
“حشيش” في المستشفى
ألقت قوات الأمن التابعة لمحافظة بني سويف، القبض على عامل في مستشفى الفشن الحكومية، عقب العثور على مخدر الحشيش، في أحد دواليب المستشفى الخاصة بالمرضي، في ظاهرة تعد الأولي من نوعها التي يتداول فيها العاملون بالمستشفى مخدرات.
“أم” تقتل ابنها بسبب الصراخ
تجردت من الأمومة، أصبحت ذئب هائج قرر أن يأكل أطفاله، هكذا بدت ربة المنزل المقيمة في مجري العيون، التابع لقسم مصر القديمة، عندما اتخذت قرارها بقتل طفلها، الذي لم يبلغ من العمر 4 أعوام، بعد أن لقنته علقه ساخنة بعصا خشبية، بسبب تكرار صراخه.
“المطواه” عقاب المعاكسة
في التاسع والعشرون من يناير، استطاع ضباط مباحث مركز السنطة بمحافظة الغربية، القبض على طالب بعد قيامه بطعن صديقه بمطواه إثر مشاجرة نشبت بينهما بسبب معاكسة فتاة، مما أدي إلى إصابته بجرح نافذ بالصدر، وتم نقله لمستشفى السنطة وإخطار النيابة العامة.
إطلاق النار عقاب فسخ الخطوبة
قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح النزهة، في الثلاثين من يناير الجاري، تجديد حبس المتهم بإطلاق النار على خطيبته 15 يوما على ذمة التحقيق، بعد أن فسخا خطبتهما، فيما حاول الشاب الرجوع إليها إلا أن كل محاولاته ذهبت سدى، فقرر قتلها.

مقالات ذات صلة

محمد صلاح يرزق بمولودته الثانية

admin

الإحسان من منظور كتاب الله

admin

روحانى يهدد أوروبا بـ”الخطوة المقبلة” خلال أيام

admin