الشعلة

آسر ياسين يشكر الجمهور السعودي ويشيد بحفل «چوي أواردز»

أعرب الفنان آسر ياسين عن شكره للجمهور السعودي، وهيئة الترفيه، واصفا حفل “چوي أواردز” لتوزيع الجوائز في المملكة العربية السعودية، بأنه رائع، وذلك خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات ” إنستجرام”.

آسر ياسين

نشر ” ياسين” صورة له خلال حفل توزيع الجوائز في الرياض، وعلق على الصورة قائلا: ” من حفل “چوي أواردز” لتوزيع الجوائز بالرياض، تنظيم وحفل فوق الرائع، ألف شكر هيئة الترفيه، وعلى رأسهم معال المستشار تركي الشيخ، على هذه الدعوة الكريمة، وحسن الاستقبال، شكرا للجمهور السعودي”.

 

حفل ” چوي أواردز ٢٠٢٣”

وكان حفل ” چوي أوارديز” قد بدأ يوم السبت الموافق٢١ يناير ٢٠٢٣، وذلك على مسرح بكر الشدي، في المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض، في منطقة بوليفارد رياض سيتي، وشارك في الحفل باقة من أكبر الفنانين المتميزين، على سبيل المثال: مايا دياب، منى ذكي، أحمد حلمي، راغب علامة، باسم خياط، بالإضافة للفنانة ياسمين صبري، حسن الرداد، آسر ياسين.

 

ويشرف على الحفل تركي الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، وقام بتنظيم الحفلة مجموعة mbc، بالإضافة للهيئة العامة للترفيه.

 

آخر أعمال آسر ياسين

ومن الجدير بالذكر أن الفنان آسر ياسين كان قد شارك في الأونة الأخيرة في بطولة فيلم “الشايب”، وضم طاقم العمل مجموعة من الفنانين المتميزين، منهم: الفنان سيد رجب، عمرو عبدالجليل، محمد لطفي، تأليف صلاح الچيهيني، إخراج حسين المنباوي.

 

 

فيلم ” أولاد رزق٣”

كما أنضم ” ياسين” إلي طاقم عمل فيلم ” أولاد رزق”، والذي شارك في بطولته، كلا من: أحمد الفيشاوي، عمرو يوسف، أحمد عز، محمد لطفي، سيد رجب، نسرين أمين، محمد ممدوح، أحمد داوود.

 

 

فيلم ” شماريخ”

كما شارك آسر ياسين في بطولة فيلم ” شماريخ”، وضم طاقم العمل باقة من أكبر الفنانين، مثل: أدم الشرقاوي، خالد الصاوي، محمد ثروت، مصطفى درويش، أمينة خليل، لافينيا نادر، تأليف وإخراج عمرو سلامة.

 

مقالات ذات صلة

أنباء عن تعديل وزاري وشيك في حكومة حمدوك

admin

رواتب خيالية ل 12 وظيفة غير تقليدية .. تعرف عليها

admin

إيران.. اشتباكات في سجن كرج على خلفية اعتزام السلطات إعدام سجناء

admin