الشعلة

ممرض سعودي يهدي ممرضة فلبينية ملابس داخلية.. شاهد ماذا حدث له

 أثار مقطع فيديو لممارس صحي  يقوم بإهداء زميلة له تحمل الجنسية الفلبينية، ملابس داخلية نسائية،  جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدر وسم #ممرض_يهدي_فلبينيه_كلوت، التريند السعودي.

وأوضحت الشؤون الصحية لجدة في بيان لها عبر حسابها الرسمي في موقع “تويتر”، عقب تداول الفيديو، أنها ضبطت الممارس الذي قام بتصرف “غير لائق”، وأحالته للجنة المختصة لإصدار العقوبة النظامية بحقه.

وقالت في البيان “إشارة إلى الفيديو المتداول بمواقع التواصل الإجتماعي حول قيام أحد الممارسين الصحيين بتصرف غير لائق مع إحدى الممرضات، توضح الصحة باستكمال إجراءات الضبط للممارس الصحي بإحدى المستشفيات الخاصة بجدة لمخالفته أخلاقيات المهنة والآداب العامة وإحالته للجنة المختصة لإصدار العقوبة النظامية”.

وكان مقطع فيديو للممارس الصحي الذي بدا أنه ممرض من خلال الملابس التي يرتديها وبحسب الوسم الذي جرى تداوله عبر توتير، قد أظهر قيامه بإهداء الممرضة الأجنبية ذات الملامح الآسيوية، والتي أعلن المغردون أنها فلبينية الجنسية، الهدية بينما كانت تضحك هي وأخريات تواجدن في المكان.

وأشار المشاركون في الوسم الذي تصدر التريند السعودي في تويتر إلى أن (الممرض) قام بفعلته في وقت كان الجميع يحتفلون فيه بعيد ميلاد الممرضة، مؤكدين أن الهدية جزء من مزاح ارتضاه الجميع، فيما رأى آخرون أن تصرف الممارس الصحي كان غير لائق واستوجب العقاب عليه.

وقال المغرد “اكس فايل”، “كبروا موضوع #ممرض_يهدي_فلبينيه_كلوت حتى تدخلت وزارة الصحة. اتمنى ان لا يفصل الموظف ويضيع مستقبله وتتدمر حياته عشان ( مزحة ) ولو كانت سخيفة بين طاقم العمل”.

فيما قال آخر “والله حرام عليكم تتكلموا فيه او بسمعته واضح انها مزحه وضحك بضحك ومو هو الي جايب الهديه اصلا والهديه كلها عباره عن مسخره للضحك والناسه مبين من مقاسها 3x صديقاتها جايبينها لها عشان الضحك .. الي مابيعرف الفلبنيات وما تعامل معهم رجاء لا يتكلم”.

مقالات ذات صلة

ما سر اللون الأحمر في الجزء السفلي من السفن؟

admin

علماء يحاولون تطوير حبوب منع الحمل لتعزيز الصحة بدلًا من ممارسة الرياضة

admin

وزيرة الثقافة: برحيل لينين الرملي فقد التأليف المسرحي أحد العباقرة

admin