الشعلة

القوات المسلحة تواصل توزيع الماسكات الطبية مجانًا في 4 محافظات

أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة، أوامرها إلى هيئة الإمداد والتموين القوات المسلحة بتوسيع نطاق توزيع الماسكات الطبية الواقية على المواطنين مجاناً بعدد من محافظات الجمهورية .
ويأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بتكثيف جهود القوات المسلحة للحد من إنتشار فيروس “كورونا”.
ووزعت عناصر القوات المسلحة الماسكات الطبية فى محطة سكك حديد الجيزة على المواطنين القادمين والمتجهين من وإلى الصعيد، وحثتهم على البعد عن التزاحم وإتخاذ كافة إجراءات الوقاية والحماية الفردية .
كما انتشرت عناصر القوات المسلحة بمحافظة السويس، ووزعت الماسكات الطبية على المواطنين المترددين على مواقف النقل الجماعى ومكاتب البريد ، وفى الإسماعيلية تم توزيع الماسكات الطبية بمحطة قطارات الإسماعيلية وموقف النقل الجماعى وأنفاق قناة السويس ومعدية نمرة (6) للقادم والمتجه من وإلى سيناء.
وفى محافظة بنى سويف تم التوزيع على المواطنين المترددين على محطة قطارات بنى سويف وموقف النقل الجماعى بالمحافظة .
وحرصت القوات المسلحة على توزيع الماسكات الطبية على أعداد كبيرة من المواطنين بالأماكن التى يتردد عليها أعداد كبيرة ، وعبر العديد من المواطنين عن سعادتهم وإمتنانهم لما تقوم به القوات المسلحة من جهود لمجابهة إنتشار فيروس كورونا.
يأتى ذلك فى إطار جهود القوات المسلحة لتوفير الماسكات الطبية لكافة المواطنين بمختلف المحافظات بما يكفل المحافظة على صحة المواطن المصرى ضد خطر انتشار فيروس كورونا .

مقالات ذات صلة

بالصور.. شاهد حفل زفاف الأميرة إيمان عبد الله الثاني

admin

“كاف” يعلن موعد مباراتي نهائي دوري الأبطال والكونفيدرالية

admin

رئيس الوزراء يترأس لجنة مواجهة تأثير الأزمة العالمية على السلع

mohamed