توب ستوريمنوعات

انستجرام يطلق ميزات جديدة للحد من التنمر

أفصح المسؤول عن تطوير منصة التواصل الإجتماعي القوية إنستغرام، عن وجود باقة من المزايا والتقنيات التي ينوي إطلاقها ليكون هدفها الوقوف أمام التسلط عبر الإنترنت.

ومن المعروف أن تطبيق إنستغرام التابع والمملوك لشركة فيسبوك القوية ، والتي أوضحت عن هذه المزايا وأولي هذه المزايا ستكون عبارة عن التحكم في التفاعلات بشكل أكبر والسيطرة عل تلك التفاعلات الغير لائقة، ليكون لدي المستخدم القدرة على التخلص من تلك التفاعلات السلبية بشكل جماعي، مع إمكانية حظر تلك الحسابات التي تتعمد إطلاق تلك التعليقات والتفاعلات السلبية بشكل فوري.

كما أوضحت الطرق التي سيتمكن المستخدم من خلالها تنفيذ هذه الخدمة ، فعن أجهزة نظام iOS، فعليك الضغط على أياً من هذه التعليقات السلبية، وبعدها الضغط علي أيقونة النقاط في أعلى الشاشة على الجانب الأيمن، ليظهر لك أيقونة Manage Comments إدارة التعليقات، لتحدد من خلالها ما يقرب من 25 تعليق وتبدأ في إزالتهم بضغطة زر واحدة.

أما عن أجهزة الأندرويد سيكون الأمر أكثر سلاسة، فما على المستخدم سوي الضغط بشكل مطول علي التعليق السلبي، وبعدها الضغط على أيقونة النقاط والتخلص نهائياً من هذه التعليقات بل سيكون بإمكانك حظر هذه التعليقات لكي لا تستطيع الولوج إليك مرة ثانية.

ولم يتوقفوا عند هذه الميزة، بل قدم لمستخدميه تقنية رائعة محمسة للارتفاع بعدد التعليقات الإيجابية وهي تقنية التعليقات المثبتة Pinned Comments، والتي تعتبر كمشجع لهذا النوع من التعليقات، والتي تتمثل في إمكانية تثبيت تلك التعليقات الإيجابية أعلى التعليقات.

ولتفادي مشكلة الإشارة على تطبيق إنستغرام، فوضحت الشركة إنها ستعطي المستخدم الفرصة لتحديد تلك الحسابات التي يمكنها الإشارة إليه في المنشورات، وتعطيك هذه الميزة إمكانية تحديد: كافة المستخدمين، الحسابات المُتابعة، لا أحد، وتضم هذه التقنية الحديثة إيقاف الإشارة إلى المستخدمين في التعليقات، القصص، السمات التوضيحية.

كما نجدها فرصة جيدة لتوضيح باقة من المزايا التي تقدمها أجدد الإصدارات لتطبيق إنستغرام، وهو تطبيق Instagram Plus والذي يعتبر موجه الي تلك الفئة التي تعشق التصوير السلفي والسعي دائماً إلى مشاركة أهم لقطات حياتك مع كل أصدقائك وعائلتك من خلال هذه المنصة الراقية Instagram Plus التي أضافت مجموعة مميزة من المزايا والقدرات المثيرة التي تحفزك لتحميل هذا الإصدار على هاتفك الأندرويد، ليكون من ضمن هذه المزايا والقدرات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق